​شعب حضرموت يعادل فحمان والصقر يتصدر المجموعة الثانية

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة:

> فرض التعادل الإيجابي بهدف لهدف نفسه على لقاء شعب حضرموت ضد فحمان أبين في الجولة الثانية من ذهاب الدوري اليمني لكرة القدم المجموعة الأولى التي تقام على أستاد سيئون الأولمبي بمدينة سيئون وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم أمس الاثنين.
فحمان أبين المنتعش من الجولة بفوزه على العروبة دخل اللقاء أكثر رغبة وتنظيم في منتصف الملعب مما جعل لاعبيه أكثر رغبة في الوصول إلى شباك حارس مرمى شعب حضرموت محمد أمان.

السيطرة الفحمانية أكدت تفوقها في الدقيقة ٢٧ بعد أن تحصل فحمان على ضربة جزاء أنبر لها بنجاح لاعب فحمان وجدي الرطيل مسجلًا الهدف الأول في شباك شعب حضرموت.
في الشوط الثاني دخل شعب حضرموت بقوة.. وفي أول أربع دقائق تمكن شعب حضرموت من الحصول على ضربة جزاء تقدم لها مهاجم المنتخب وشعب حضرموت عماد منصور، وسجل هدف التعادل، بعد الهدف دخلت المباراة في جو الحماس والتنافس والاحتكاكات بين لاعبي الفريقين، حيث فرضت الأخطاء نفسها على أغلب مجريات الشوط الثاني .. الذي لم يشهد الأداء المنتظر من الفريقين لينتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: طلال ناجي وعمر سالم الحداد وياسر قاسم، والحكم الرابع وليد خلوفة، وراقبها عبدالخالق شمسان، فيما راقب الحكم مختار صالح.
وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب الخليفي بشبوة، اعتلى نادي الصقر صدارة المجموعة الثانية مؤقتًا، حيث استفاد الصقر من غياب منافسه الشعلة عن الحضور، ليضمن 3 نقاط جديدة ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط تصدر بها جدول ترتيب المجموعة الثانية.

ودخل لاعبو الصقر رفقة طاقم حكام المباراة إلى أرضية الملعب، دون حضور المنافس (الشعلة) وانتظر حكم اللقاء محروس محمد 15 دقيقة، قبل أن يطلق صافرة النهاية وفقًا للائحة، الذي من خلالها ضمن نادي الصقر 3 نقاط أخرى، بانتظار مصادقة لجنة المسابقة واعتماد النتيجة.
واستغل الصقر ملعب المباراة بإجراء مباراة ودية جمعته بفريق هلال اللهية بحبان أحد أندية الدرجة الثالثة في محافظة شبوة وقد انتهت المباراة بفوز الصقر (4-2).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى