​سحب قرعة دوري الفقيد "بن حمدون" لأندية سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص:

> سحبت بمحافظة أرخبيل سقطرى صباح أمس الاثنين قرعة دوري الفقيد أحمد عبد الله بن حمدون لكرة القدم لأندية سقطرى الذي ينظمه فرع اتحاد الكرة بالمحافظة ويقام بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وأسفرت القرعة عن تقسيم أندية المحافظة التي تم تصنيفها بحسب مستوياتها في المسابقة الماضية، إلى 4 مجموعات كالتالي: المجموعة الأولى ضمت أندية (الهلال، الميناء، النجم الساحلي، والاتحاد)، فيما ضمت المجموعة الثانية أندية (الجزيرة، ردفان، الوصل، الجمهور، والوحدة)، ويلعب في المجموعة الثالثة أندية (الشرق، الأهلي، دم الأخوين، والسد)، وفي المجموعة الرابعة تتنافس أندية (نوجد، النصر، الطليعة، والعين).

وأوضح رئيس فرع اتحاد الكرة بسقطرى الأستاذ أحمد حزوم أحمد أن البطولة ستنطلق في أكتوبر القادم وستستمر لمدة شهرين  على ملعب الفقيد سعد علي سالمين بالعاصمة حديبو بمشاركة 17 ناديًا بعد أن تم توقيف نادي المجد عن المشاركة في مسابقة الاتحاد لمدة عام.
وثمن حزوم ورؤساء أندية سقطرى الجهود التي تبذلها مؤسسة خليفة لتطوير النشاط الرياضي في المحافظة.

وكان الاجتماع قد ناقش مجموعة من النقاط المطروحة على جدول أعماله وتم اتخاذ بشأنها التوصيات المناسبة...كما أقر الاجتماع السماح للأندية بتسجيل عدد 6 لاعبين محترفين بواقع 3 لاعبين من المحافظة و3 من خارجها لتدعيم صفوفها في الدوري وبهدف تنمية قدرات الشباب في اكتساب بعض المهارات مع لاعبين من خارج المحافظة.
حضر الاجتماع عضوا فرع اتحاد الكرة بسقطرى أحمد يحيى ومحمد باشكيل ورئيس لجنة الحكام إسماعيل محمد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى