​الأثرياء طرف أول في نهائي دوري الشرف التنشيطي الثالث

> الحد «الأيام» عارف علوان:

>
قطع فريق الأثرياء بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي دوري الشرف الكروي التنشيطي الثالث للفرق الشعبية، الذي يقام بمنطقة الشرف بمديرية الحد يافع محافظة لحج، بعدما نجح في تحقيق الفوز على منافسة فريق الوحدة (2/3) في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الاثنين، في أول لقاءات دور الأربعة للمسابقة التي ينظمها فريق شباب الشرف الرياضي، وتقام بمشاركة ثمان فرق رياضية، وزعت إلى مجموعتين لعبت بنظام الكل مع الكل في دورها الأول، وبطريقة الإقصاء المباشر في أدوارها النهائية.

أولى مواجهات المربع الذهبي جاءت حماسية ومثيرة بين الفريقين منذ بدايتها لرغبة كل منهما في تحقيق الفوز والعبور إلى محطة الختام، فقد افتتح الأثرياء التسجيل مبكرا في د 12 عبر لاعبه يوسف حسون، غير أن أصيل محمد، بعد دقيقة واحدة، أعاد فريقه الوحدة إلى نقطة البداية، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني، تقدم الأثرياء مجددا بهدف ثان عبر ذات اللاعب يوسف حسون في د/60  قبل أن يدرك صالح عواجة التعادل للوحدة في د 75.
وبينما كان الجميع يتأهب لركلات الترجيح، كان للاعب الأثرياء محمد عادل وحدة قرار آخر حينما نجح في تسجيل هدف التقدم الثالث مهديا فريقه بطاقة التأهل الأولى للنهائي، في انتظار الطرف الثاني الذي سيتحدد من مواجهة اليوم الثلاثاء التي ستجمع فريقي الأمجاد والكواسر في ختام لقاءات دور الأربعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى