​توخيل: نسعى لحصد كأس الرابطة وسنجري بعض التغييرات اليوم

> لندن «الأيام» متابعات:

>
أكد توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، أنه يسعى للتتويج بلقب كأس الرابطة في النسخة الحالية وذلك قبل مواجهة البلوز مع ضيفه أستون فيلا، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجاري 2021-2022.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "عندما نلعب في مسابقة ما، نلعب للفوز بها. هذا ما نحن عليه. هذا ما يطلبه النادي. نحنُ في مكان جيد لأننا نعمل بجد ونقدر الفرص التي لدينا. كذلك لدينا مجموعة قوية من اللاعبين في الوقت الحاضر"، مضيفا "نحن نأخذ هذه البطولة على محمل الجد ونلعب فيها لنفوز بها."
أضاف توخيل "سنجري بعض التغييرات على التشكيلة. لن أفصح عنها الآن. نرجو أن ننتهز الفرصة؛ لإعطاء بعض الدقائق للاعبين في مسابقة مهمة، موضحًا "إدوارد ميندي غير متاح لمباراة أستون فيلا اليوم".

وأشاد توخيل بالمستوى الذي يقدمه تياجو سيلفا قائلا "سعيد منذ اليوم الأول الذي قابلته في باريس، أنا سعيد لوجوده هنا، إنه لاعب محترف رائع، وقائد متميز"، مضيفًا "المغادرة من باريس سان جيرمان، والانضمام لفريق يلعب في أصعب منافسة في أوروبا يوضح أنه يحب المنافسة. أنا لا أنظر إلى العمر، أنا أنظر إلى الأداء".
وتحدث توخيل عن تيمو فيرنر قائلا "يمكنه اللعب مع لوكاكو. لقد قدم أداءً جيدًا في آخر 30 دقيقة أمام توتنهام. لقد أعطانا انطباعًا واضحًا عن مدى خطورته"، مضيفًا "نحن نعلم أنه يمكن أن يكون أكثر خطورة وأكثر تهديدًا لدفاع الخصوم. إنه أكثر لاعبينا استرخاءً وهدوءً أمام المرمى، وأكثر مرونة في الحركة، ولديه مزيد من الثقة في حركته. نأمل أن يتمكن من إظهار ذلك اليوم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى