​إدارة المنصورة تتعاقد مع المدافع "متعب نجيب"

> عدن «الأيام» خاص:

> تعاقدت إدارة نادي المنصورة مع المدافع متعب نجيب، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي تحضيراً لافتتاح مشواره في بطولة عدن الممتازة الكروية والاستحقاقات القادمة.
ووقعت إدارة النادي ممثلة بعضو مجلس الإدارة أمين قاسم ثابت، عصر الإثنين، بمقر النادي مع المدافع السابق لأندية وحدة عدن وشعب صنعاء والشعلة "متعب نجيب" عقداً لموسم واحد قابل للتجديد، لتعزيز صفوف الفريق ورفده بلاعبين يمتلكون إمكانيات وقدرات كبيرة تساهم في ظهوره بصورة تليق بحجم التطلعات.

ويأتي التعاقد مع المدافع متعب نجيب ضمن الصفقات التي حددها الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن ماهر قاسم صالح لتقوية مراكز لعب الفريق في البطولات والاستحقاقات القادمة التي ينتظرها، ويأتي ذلك أيضاً في إطار الاهتمامات الكبيرة التي توليها إدارة النادي بالألعاب الرياضية، وفي مقدمتها كرة القدم.
ويعتبر الكابتن والمدافع الصلب متعب نجيب واحداً من الأسماء التي تمتلك خبرة كبيرة، وقد سبق له أن خاض تجارب عديدة مع أندية وحدة عدن وشعب صنعاء في الدوري العام قبل أن ينتقل لفريق الشعلة مؤخراً، وشارك في صفوف الفريق في بطولة بلقيس لأندية عدن، والتي فاز بلقبها رفقة فريقه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى