​الاتحاد يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة الفقيد العيسائي

> باتيس «الأيام» عارف علوان:

>
تأهل فريق الاتحاد من الحصن إلى الدور الثاني الـ (16) من بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي الكروية للفرق الشعبية في نسختها الخامسة بعد فوزه المثير على منافسه فريق كاظمة من المخزن 3 - 4 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما، عصر أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب نادي السد الرياضي بمنطقة باتيس في إطار الدور التمهيدي الأول للمسابقة التي ينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بدعم من مصنع باتيس للأسمنت، والتي تقام بمشاركة 32 فريقاً يمثلون دلتا أبين بمديريتي زنجبار وخنفر، واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وكان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، حيث تقدم الاتحاد أولاً عن طريق حمادي العبادي كمندوا في د 17، قبل أن يسجل حامد جعيم التعادل لكاظمة في د 26 انتهت به مجريات الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني عاد الاتحاد للتقدم مرة أخرى عبر سالم محمد الشحمة قبل أن يتمكن كاظمة من إدراك التعادل مرة أخرى عبر ذات اللاعب حامد جعيم، ليستمر التعادل الإيجابي سيد الموقف خلال الأوقات الأصلية رغم تعدد الفرص السانحة التي أتيحت للفريقين، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، كحل أخير لحسم هوية المتأهل، والتي ابتسمت لصالح فريق الاتحاد من الحصن الذي حقق فوزاً مثيراً بنتيجة 3 - 4، واقتنص بطاقة العبور لثمن النهائي.

حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة م. خنفر رفعت بقبق، ورئيس اتحاد الفرق الشعبية فاروق علي عبيد، ورئيس نادي الجيل الصاعد أحمد منصور عقيل، ومدير مكتب اتحاد الفرق الشعبية مديرية خنفر أسامة الموقري، وعضو اتحاد الكرة بالمحافظة ريجي دباء.
أدار المباراة عبده كريف ووسيم حسين ورشيد سعيد، ونقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق ناصر محسن العطوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى