​ترتيبات لإنشاء خزان مياه حجري بصيرة

> عدن «الأيام» خاص

>
اطلع د. محمود نجيب الجرادي مأمور مديرية صيرة، اليوم الثلاثاء، على الترتيبات والتجهيزات الأخيرة التي تسبق تدشين العمل في إنشاء مشروع الخزان الحجري بمساحة 300 متر مكعب، في مقبرة القطيع (بجانب المضخة)، الذي يهدف لمعالجة مشكلة انقطاع المياه، والذي يبلغ تكلفته (50 ألف دولار).

وأكد مأمور صيرة أن المشروع الذي تشرف على تنفيذه السلطة المحلية بالمديرية سيسهم في إحداث انفراجة لسكان المنطقة وسيسهل عليهم عملية الحصول على المياه وإنهاء المعاناة الكبيرة التي رافقت المنطقة وسكانها وبالتحديد منطقة شعب العيدروس، التي ظلت لفترة طويلة تعاني الحرمان وتجد صعوبة في وصول المياه لمنازل المواطنين، مشيرًا إلى أن قيادة السلطة المحلية لن تألوا جهدًا في سبيل إزاحة العراقيل التي تواجه سكان المنطقة والعمل على إيجاد الحلول التي من شأنها تطوير البنية التحتية والاهتمام بالمشاريع الخدماتية الضرورية التي لا يمكن إغفالها أو الاستغناء عنها.

وبدورها، استعرضت م. نسرين ياسين عبدالعزيز الخصائص والميزات التي سيقدمها المشروع لسكان المنطقة ومساهمته في تحسين خدمة الحصول على المياه وإنهاء المعاناة خلال الفترة القادمة، مضيفة إلى أنه تم التنسيق مع السكان والأوقاف لإنشاء غرفة المضخات في هذا الموقع الذي يعد مناسبًا وسيضمن تغطية وتغذية المنطقة كاملة.

رافق المدير في الزيارة سامي عثمان عبدالله مدير عام الأوقاف والإرشاد بالمديرية م. أرحب حسن ياسين مدير عمليات المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى