النصر واللواء 11 صاعقة إلى ثاني أدوار بطولة الفقيد العيسائي الخامسة

> باتيس«الأيام» عارف علوان:

> تأهل فريقا النصر من زنجبار واللواء 11 صاعقة إلى الدور الثاني ال (16) من منافسات بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي الكروية الخامسة للفرق الشعبية في نسختها الخامسة والتي ينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بدعم من مصنع باتيس للأسمنت وتقام بمشاركة 32 فريقا يمثلون مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تأهل نصر زنجبار بعدما نجح أمس الأول الخميس في إقصاء صاحب الأرض الأطلال من باتيس بثلاثة أهداف نظيفة سجلت بأقدام بهاء السركال في الدقيقة 10 من الشوط الأول، وسليمان العقد وبدر أحمد في الدقيقتين 64 و 73 من شوط المباراة الثاني.

فيما جاء تأهل اللواء 11 صاعقة بعدما حقق الفوز على فريق الاتفاق من جعار بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة، حيث أنهى اللواء 11 صاعقة الشوط الأول متقدمًا بهدف وقع عليه مهدي عبدالله مكيش، قبل أن يعزز اللواء 11 صاعقة تقدمه بهدف ثان عبر أحمد عادل، وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع قلص الاتفاق الفارق بواسطة عبد الرحمن عبدالله والذي لم يكن كافيًا لتجنب فريقه الهزيمة.

حضر مباراة أمس الجمعة رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي محافظة أبين عبد الرقيب السنيدي، وعضو انتقالي المحافظة علي الساكت، ورئيس انتقالي م/خنفر حسين ثابت ورئيس اتحاد الفرق الشعبية بمنطقة باتيس فاروق علي عبيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى