وزيرا الشباب والرياضة والداخلية يزوران معسكر منتخب الناشئين بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص:

> زار وزيرا الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، والشباب والرياضة نايف صالح البكري، عصر أمس الجمعة، معسكر المنتخب الوطني للناشئين، المقام حاليًا في سيئون، استعدادًا للمشاركة في بطولة غرب آسيا المقرر انطلاقها في 14 أكتوبر المقبل، في المملكة العربية السعودية.

وأشاد الوزيران حيدان والبكري بـ "الجهود التي يبذلها الجهازان الإداري والفني ولاعبو المنتخب بغية الوصول إلى الجاهزية المطلوبة، وتحقيق أفضل النتائج في المحفل الرياضي العربي الذي تحتضنه السعودية، وتقديم صورة طيبة ومثالية للرياضة اليمنية، رغم ما لحق بها جراء انقلاب المليشيات الحوثية على الشعب اليمني وشرعيته الدستورية".

واعتبر حيدان والبكري "روح الآلفة التي تجمع لاعبي المنتخب، المشكل من جميع محافظات الجمهورية، بما فيها الخاضعة لسيطرة المليشيات الحوثية، وارتداءهم لشعار يمني موحد، تجسيدًا للحمة الوطنية التي يرسمها شباب الوطن، وتحقيقًا لصور التلاحم والإخاء التي ينبغي أن تكون حاضرة في مثل هذه المناسبات والفعاليات الرياضية".

وشددا على ضرورة أن يظهر المنتخب بالصورة المأمولة في البطولة العربية، مؤكدين دعم واهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء د. معين عبدالملك، بكل المشاركات الخارجية للرياضيين اليمنيين، ووقوفهم إلى جانبهم، وتهيأة الظروف المناسبة أمامهم.

من جانبه، شكر مدير المنتخب عبد الرحيم الخشعي، زيارة وزيري الداخلية والشباب والرياضة لمعسكر المنتخب، معتبرًا ذلك حافزًا لجميع أفراد المنتخب، (الجهاز الفني والإداري واللاعبين)، لبذل مزيد من الجهود في المعسكر الإعدادي للوصول إلى الجاهزية المطلوبة التي تتيح للمنتخب تقديم المستوى والنتائج المرجوة وتحقيق النتائج الإيجابية.

رافق الوزيران في زيارتهما للمنتخب، وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة د. منير لمع، ومدير عام الشباب والرياضة بالوادي والصحراء رياض الجهوري، وعدد من المسؤولين في وزارتي الداخلية والشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى