التلال ينهي مشواره بفوز سهل على الميناء ويؤكد أحقيته بالوصافة

> عدن «الأيام» فهمي فهد :

>
أنهى نادي التلال مشواره في دوري عدن الممتاز بفوزه السهل على نادي الميناء، اليوم السبت، بستة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الأخيرة من دوري عدن الممتاز في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الشهيد الحبيشي في البطولة التي تقام برعاية أ . أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن وزير الدولة ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي وتمويل بنك البسيري للتمويل الأصغر وإشراف اتحاد كرة القدم في العاصمة عدن وتنظيم مكتب الشباب والرياضة.


الحصة الأولى من المباراة شهدت سيطرة واضحة من الجانب التلالي الذي سجل ثلاثة أهداف ، دون إظهار ردة فعل من قبل لاعبي الميناء.

والشوط الثاني انطلق بشن وابل من الهجمات التلالية، لتأمين النتيجة، وكان لهم ما سعوا إليه، حيث أضافوا رابع وخامس وسادس أهداف المباراة .. ومع مرور الوقت شهد أداء لاعبي نادي الميناء بعض التحسن والذي أثمر عن تقليص الفارق بعد تسجيل هدفيهم الاول والثاني، ومع زيادة تراخي لاعبي التلال أضاف لاعبو نادي الميناء هدف تقليص الفارق الثالث الذي انتهت من خلاله المباراة.

جائرة رجل المباراة لاعب التلال عادل عباس
جائرة رجل المباراة لاعب التلال عادل عباس

سجل أهداف نادي التلال: عمر الحاوي (هدفين)، ومعتز أحمد، وفيصل عبد الله، وعادل عباس، وعلي دليو، فيما سجل أهداف الميناء عبودي الزامكي وسعيد عوض وأحمد قاسم .. وأدار المباراة صالح حيدرة وأحمد الوحيشي ومحمد المصري فيما كان الحكم عبد الله الهاملي حكماً رابعاً .. وراقب المباراة جمال البارعي .. ونال جائرة رجل المباراة لاعب التلال عادل عباس وتسلمها من الأخ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى