وحدة عدن يعبر المنصورة والشعلة يكتسح النصر والروضة يفاجئ شمسان

> عدن «الأيام» خاص:

> اقتنص فريق وحدة عدن فوزا بشق الأنفس من أمام مضيفه فريق المنصورة بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب الفقيد العلواني بالمنصورة، في إطار منافسات الجولة الثانية لدوري عدن الممتاز للأندية، الذي ينظم برعاية محافظ المحافظة الأستاذ أحمد حامد لملس، وتجري منافساته بطريقة الدوري الكل مع الكل (ذهاب وإياب).

وفرض لاعبو وحدة عدن منذ بداية الشوط الأول سيطرتهم على مجريات اللعب من خلال التناقل السلس للكرة في مربعات ملعب اللقاء، وبالمقابل اعتمد لاعبو فريق المنصورة على الهجمات المرتدة التي لم يحسن المهاجمون استغلالها، وعند الدقيقة ٣٤ من عمر الشوط حصل وحدة عدن على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، نفذها بطريقة مثالية قائد الفريق محمد بارويس في الزاوية اليسرى لحارس المنصورة محرزا أول أهداف اللقاء.

وفي الشوط الثاني، حاول فريق المنصورة العودة للقاء وإدراك التعديل من خلال بعض الهجمات التي كانت تقلق مدافعي وحدة عدن، إلا أن دقائق هذا الشوط لم يحدث فيها أي جديد، لينتهي اللقاء بهدف الشوط الأول، وبفوز صعب وثمين لفريق وحدة عدن .
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من مقداد علي ناصر في الساحة، وساعده على الخطوط مصعب الميسري مساعد أول، وصالح حيدرة مساعد ثانٍ، وبهاء أحمد حكما رابعا، وراقبها الكابتن علي صالح أحمد.

نال لاعب فريق وحدة عدن وليد كداف جائزة أفضل لاعب في المباراة، تسلمها من مؤمن السقاف مستشار محافظ المحافظة ورئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي.
المباراة شهدت حضور عدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية، وفي مقدمتهم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن عرفات محمد علي قاسم، ومؤمن السقاف مستشار محافظ المحافظة ورئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي، وأعضاء إدارة نادي المنصورة.

وفي المباراة الثانية استهل فريق الشعلة مشواره بالفوز على نصر عدن، بسبعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب علي صالح باحبيب في البريقة.

بدأت المباراة بحماس من جانب الفريقين، لكن النصر حصل على فرصة وسجل منها الهدف الأول عبر اللاعب حسين دباء. وفي منتصف الشوط أحرز المهاجم ناصر جعمول هدفا تلفزيونيا من تسديدة قوية، وفي الدقيقة 27 حصل الشعلة على ضربة جزاء ترجمها بنجاح اللاعب مناف سعيد، ثم سجل اللاعب الخضر الدوح الهدف الثالث للشعلة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشعلة 3-1.

ومع بداية الشوط الثاني سجل مناف سعيد الهدف الرابع ثم الهدف الخامس، وعاد ناصر جعمول ليسجل الهدف السادس، واختتم اللاعب خضر الدوح مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السابع، لينتهي اللقاء بفوز فريق الشعلة بنتيجة 7-1.
أدار اللقاء طاقم مكون من: سامح إسماعيل، مازن عبدالصمد، خالد أحمد الوحيشي، عدنان محمد عبدالله رابعا، وهشام الجاروني مراقبا للحكام.

جائزة أفضل لاعب في المباراة تحصل عليها لاعب فريق الشعلة الخضر الدوح وتسلمها من الكابتن محمد عبدالله سالم.
وفي المباراة الثالثة حقق فريق الروضة فوزًا دراميًا مثيرًا على مضيفه فريق شمسان بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب باوزير التابع لنادي شمسان.

الشوط الأول كانت الأفضلية من جانب فريق الروضة، الذي شن هجماته سريعة وخطيرة على مرمى شمسان، وتمكن الروضة من تسجيل الهدف الأول عبر طريق اللاعب عبدالله حيدان في الدقيقة ( 6 )، حاول بعدها فريق شمسان بهجماته الطفيفة من العودة إلى أجواء المباراة، لكنه لم يشكل أي خطورة على مرمى فريق الروضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الروضة بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول فريق شمسان من ترتيب أوراقه وعودته إلى أجواء المباراة، لكنهم لم يستطيعوا اختراق مدافعي الروضة، ليستغل ذلك فريق الروضة ويسجل الهدف الثاني عبر اللاعب قاسم أحمد في الدقيقة (51)، وتنتهي المباراة بفوز فريق مستحق لفريق الروضة بنتيجة هدفين نظيفين.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: خالد أمين، محمد نبيل، محمد طارق، وقد كان رابعا الحكم ردمان أحمد، وراقبها أمين بلال.

وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الروضة (عثمان عبدالناصر) أفضل لاعب في المباراة، وقد تسلم جائزته من الكابتن ناصر العقربي لاعب نادي شمسان سابقا.
هذا، وتتواصل اليوم السبت منافسات البطولة في الجولة الثانية بإقامة مباراتين تجمع الأولى فريقي (الجلاء والميناء) على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر، بينما يلتقي في ختام الجولة الثانية فريقا (الجزيرة والتلال) على ملعب باحبيب بالبريقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى