شباب فوة يكمل فرق الدور الرباعي لبطولة الوفاء للشيخ عوض الناخبي

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان:

> أكمل فريق شباب فوة عقد الفرق المتأهلة للدور الرباعي في بطولة الوفاء للفقيد الشيخ عوض صالح الناخبي (رئيس نادي الهلال الرياضي بفوة) الذي ينظمه مجلس الفرق الرياضية بنادي الهلال الرياضي، بإشراف ومتابعة من مجلس إدارة النادي للفرق الرياضية الشعبية التابعة للأندية الرياضية بمدينة المكلا.

وتأهل شباب فوة كآخر فريق للدور الرباعي عقب فوزه، عصر أمس الجمعة، على نظيره فريق اليرموك بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة هدفين لمثلهما في آخر مباريات الدور الثالث التي أقيمت على ملعب نادي الهلال الرياضي بفوة، وهو الملعب الذي احتضن جميع مباريات البطولة التي شارك فيها أكثر من 50 فريقا تبارت بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وشهدت البطولة في هذه الأدوار منافسات ساخنة وحضور ومتابعة جماهيرية مميزة.

وباكتمال فرق الدور الثالث ووصول أربع فرق للمربع ستجرى القرعة لتحديد مباريات دور الأربعة على أن يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية.
يشار إلى أن البطولة تقام وفاءا وتخليدا لذكرى الفقيد الشيخ عوض صالح الناخبي (أبوخالد) الشخصية الرياضية الاجتماعية والقيادية، الذي توفي في شهر يناير من العام الحالي 2021.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى