​في دوري العيسائي الشباب يتصدر والنصر يعود للواجهة

> عدن «الأيام» خاص:

> قلبت الجولة الثالثة من منافسات بطولة الفقيد علي عبدالله العيسائي، التي تجمع إدارات شركة إسمنت الوحدة، من خلال ما أفرزته على واقع الحسابات والتنافس بين الألوان والتي دخلت الجولة بأمنيات التعزيز والعودة وفقا لما تمتلكه من نقاط جمعت في الجولتين السابقتين.
حوار الجولة أقيم فيه مواجهتين مساء الخميس، جمعت الأولى فريقي النصر والأهلي، بينما كان طرفا المواجهة الثانية فريقي الشباب والأبطال.

في المشهد الأول، اتضحت رغبة لاعبي النصر في العودة من المنعطف المهم، بعدما خسروا خمس نقاط في الجولتين الأوليتين، وظهر أن لديهم إصرار على قلب المعطيات ـ على الرغم من أفضلية أداء لاعبي الأهلي، الذين حاولوا طرق أبواب المرمى في محاولات متعددة، فوجدوا دفاعًا متماسكًا عززه الكابتن بلال قمحان، وحارس مرمى يجيد البقاء في مساحة من الثبات مع الخطر القادم إليه. فسجل النصر الأسبقية عبر عمار ياسين ثم عادل الأهلي النتيجة بهدف هاني الحريري، قبل أن يخطف النصر هدف الفوز في الأنفاس الأخيرة.

في اللقاء الثاني الذي دخله الفريقان بنفس حسابات النقاط، مرت الأوقات على حالة اشتباك في الأداء وقدرة فرض إيقاع نقل الكرة والتحكم فيها، لصناعة الهجمات التي توالت على المرميين، وخطف منها الشباب هدف الفوز عبر لاعبهم عمرو عادل، الذي منح فريق النقاط الثلاث ليتصدر الشباب الدوري بــ 7 نقاط، مع نهاية الجولة الثالثة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى