​التعادل يحسم قمة أهلي صنعاء وصقر تعز

> عتق/ سيئون «الأيام» خاص:

> احتضن ملعب الفقيد الخليفي بمدينة عتق بشبوة، عصر أمس السبت، لقاء هاماً جمع أهلي صنعاء وصقر تعز ضمن الدوري اليمني الدرجة الأولى.
المباراة كانت حماسية منذ أن أطلق الحكم صافرته ولعب الفريقان بخطة هجومية ولعب مفتوح بغية إدراك هدف ولعب كرة جميلة لأهلي صنعاء وحيد الخياط من خطأ خارج 18 أبعدها دفاع صقر تعز، كاد لاعب أهلي صنعاء زكي الطهفوف يسجل هدف الأهلي صنعاء في دقيقة 43، وأنقذها حارس صقر تعز فرج بايعشوت، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0 - 0.

الشوط الثاني لعب الفريقان بحذر شديد، وانحصر أداء الفريقين وسط الملعب، وقلت خطورة الفريقين، وكان حارس الصقر فرج بايعشوت ومدافعوه سنداً منيعاً أمام هجمات الأهلي الخطيرة، لينتهي القاء بالتعادل السلبي صفر - صفر.
وفي المباراة الأخرى التي أقيمت على ملعب سيئون الأولمبي تعادل فريقا وحدة صنعاء وشعب حضرموت سلبياً في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الأولى.

وقدم الفريقان مستوى جيداً مع أفضلية للوحدة صنعاء خاصة في الشوط الثاني، ولم تسفر محاولات الهجوم الوحداوي، وكذا الهجوم الشعباوي عن هز شباك أحدهما طوال المباراة.
بهذا التعادل رفع شعب حضرموت رصيده إلى 3 نقاط من ثلاث مباريات وثلاثة تعادلات، بينما رفع الوحدة رصيده إلى 7 نقاط من ثلاث مباريات حقق فيها فوزاً على العروبة، وتعادل أمام شعب حضرموت وحصد ثلاث نقاط بانسحاب فريق التلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى