​الناشط صالح العزيبي :تم فصلي من حزام لحج دون إشعار

> تبن «الأيام» خاص:

> أوضح الناشط في الحراك الجنوبي، رئيس لجنة الخدمات في المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تبن صالح علي محمد سالم العزيبي، المعروف بالروسي، أنه تم فصله عن عمله في قوة الحزام الأمني بلحج دون إشعار مسبق.
 وقال في شكوى رفعها عبر صحيفة «الأيام» اليوم الأحد، إنه تفاجأ بفصله من الحزام الأمني بحجة الغياب عند نزول لجنة، رغم أنه مفرغ للعمل في المجلس الانتقالي بمديرية تبن بموافقة من قيادة الحزام الأمني بصفته رئيس لجنة الخدمات، مشيرا إلى أنه لم يتلقَ أي إشعار مسبق من قبل قيادة الحزام تطالبه بضرورة الحضور للمعسكر.

وكشف الروسي إنه تم إيقاف راتبه لشهرين، واستبدال آخر بدلا منه في قوة الحزام، لافتا إلى لعدم معرفته بنزول تلك اللجنة إلى المعسكر، ولم يُشعر بحضوره إلى المعسكر أو بتوجيه إشعار من المعسكر لقيادة المجلس الانتقالي بتبن يطالبونه فيه بالحضور أمام اللجنة، على اعتباره عضو قيادي ومفرغ لديهم للعمل في المجلس بشكل قانوني.
وناشد صالح الروسي قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، وقيادة الحزام الأمني بإعادة النظر في قرار إيقاف راتبه لشهرين وفصله عن عمله واستبدال آخر مكانه معتبرا ما حدث إجحاف بحقه وإجراء مخالف لقرار تفريغه للعمل في انتقالي تبن بصفته رئيس لجنة الخدمات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى