​الشعلة والروضة الأبرز في الجولة الثانية من بطولة دوري عدن الممتاز

> عدن «الأيام» عمار حسن مخشف:

>
اختتمت عصر السبت منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري عدن الممتاز لكرة القدم لأندية عدن الرياضية، التي تقام منافساتها على ملاعب العاصمة عدن، برعاية محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، بمشاركة أندية عدن، وتجري منافساتها بطريقة الدوري الكل مع الكل (ذهاب وإياب).

وقد شهدت منافسات البطولة في الجولة الثانية أحداثا من المتعة والإثارة والتشويق في جوانب ملاعب العاصمة عدن التي اكتظت بالجماهير الغفيرة التي امتلأت فيها جنبات ومحيطات مدرجاتها لمشاهدة أحداث الجولة الثانية من بطولة دوري عدن الممتاز، الذي كان أبرزها فريقا (الشعلة والروضة) الذين تمكنوا من إظهار قدراتهم القتالية، واستطاعوا وضع أقدامهم وظهورهم بصورة مشرفة في أولى مراحل البطولة.

وكان فريق الروضة هو الأبرز في هذه الجولة بعد أن فاجأ فريق شمسان في عقر داره بهدفين نظيفين من إمضاء اللاعبين عبدالله حيدان وقاسم أحمد، وقد حصل على رجل المباراة اللاعب عثمان عبدالناصر .
كما فاز فريق وحدة عدن على شقيقه المنصورة بهدف دون رد، سجله اللاعب محمد بارويس من ركلة حرة مباشرة، وكان اللاعب وليد كداف رجل المباراة بكل جدارة واستحقاق.

أما فريق الشعلة الذي اكتسح ضيفه فريق نصر عدن بسبعة أهداف مقابل هدف، فكان الأفضل في الجولة في الأداء والأهداف، وكان نجم المباراة اللاعب المتألق الخضر الدوح.
وفي آخر مباريات الجولة، فاز فريق التلال على فريق الجزيرة بهدفين مقابل هدف، سجلت بأقدام المهاجم القناص سالم الموزعي، وكان رجلا للمباراة بحصوله على جائزة أفضل لاعب، وفي اللقاء الآخر وبالرمق الأخير، تمكن فريق الجلاء في دقائق المباراة الأخيرة من كسب اللقاء لمصلحته بهدف قاتل عبر اللاعب محمد شنب، ونال جائزة رجل المباراة بإنقاذ فريقه بهدف قاتل في ختام الجولة الثانية من بطولة دوري عدن الممتاز.

الجولة الثانية من البطولة شهدت حضورا جماهيريا غفيرا شهدتها ملاعب العاصمة عدن مع وجود القيادات الرياضية بعدن بمختلف مجالاتها العملية، أبرزهم: عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، مؤمن حسن السقاف مستشار محافظ المحافظة ورئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي، وعدد من الشخصيات الرياضية الاجتماعية البارزة.

وتتواصل عصر الجمعة القادمة الموافق 1 أكتوبر منافسات البطولة في الجولة الثالثة بإقامة ثلاثة لقاءات، يجمع اللقاء الأول فريقي (شمسان والشعلة) على ملعب باوزير بالمعلا، بينما يلتقي في المباراة الثانية فريقا (وحدة عدن والروضة) على ملعب وحدة عدن، وتختتم اللقاءات بلقاء يجمع فريقي (الجلاء والمنصورة) على ملعب الشهيد الحبيشي، بينما تتواصل منافسات الجولة الثالثة بإقامة لقاء واحد عصر السبت 2 أكتوبر يجمع  فريقي (الميناء والجزيرة) على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن، فيما تختتم الجولة عصر الأحد 3 أكتوبر بلقاء يجمع فريقي (التلال ونصر عدن) على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى