​سلطان الكرة اليمنية.. نطمح لمشاهدة لاعبي المنتخب من كافة محافظات اليمن

> عتق «الأيام» خاص:

> قال عضو اللجنة الفنية للاتحاد اليمني لكرة القدم وسلطان الكرة اليمنية وحبيب الجماهير الكابتن عمر البارك، أمس، إنه سعيد أن يكون في محافظة شبوة لحضور مباريات منافسات المجموعة الثانية من الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.
وأضاف: إنا -الجنة الفنية- نطمح أن نشاهد لاعبين ومدربين على مستوى عالٍ، لما فيه مصلحة الاتحاد العام لكرة القدم وتطوير الكرة اليمنية.

وطالب بأن تستمر منافسات بطولة أندية الدرجة الأولى لما له من أهمية بالغة في إنتاج اللاعب الوطني، وتطوير إدائه، وخدمة المنتخب الوطني، ورفده بعدد من اللاعبين الجدد، وتشريف البلد في المنافسات الخارجية، مضيفا أنه لا لوم على مستويات اللاعبين في الوقت الحالي لكونه لا توجد أي منافسات رسمية تحت إطار الاتحاد العام، مما أثر على مستوياتهم في وقتنا الحالي، ولكن كل هذا نحن نطمح أن نشاهد لاعبا موهوبا، لاعبا طموحا يقدم مستوى يمتع به الجماهير التي تقطع المسافات لكي تشاهد المباريات.

وأكد بأنهم يسعون ويعملون لكي يشاهدوا لاعبي المنتخب من كل محافظات اليمن دون استثناء، وهذا هو برنامجهم وبرنامجه الخاص.
وفي ختام حديثة، قدم شكره لرئيس الاتحاد العام الشيخ أحمد صالح العيسي، وأعضاء مجلس الإدارة، وكافة الأندية المشاركة والجماهير التي تأتي من كل مديريات شبوة لكي تشاهد هذه المباريات الجميلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى