​نادي شاطئ بئر علي الرياضي يحتضن لجنة الحكام العليا والحكام الدوليين

> بئر علي «الأيام» خاص:

>
في زيارة هي الأولى من نوعها، قامت لجنة الحكام العليا، أمس، بقيادة سكرتير اللجنة الأستاذ محمد أحمد النعمان، وعضو اللجنة الأستاذ ناجي أحمد حسن بتنظيم هذه الرحلة الرياضية والسياحية والترفيهية للترويح عن الحكام الدوليين وحكام الدرجة الأولى والثانية، المشاركين في دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم (تجمع شبوة) إلى بئر علي.

هذه المدينة الساحلية الجميلة تطل على بحر العرب والمحيط الهندي، وتقع إداريا ضمن مديرية رضوم بمحافظة شبوة على الطريق الرئيس الذي يربط حضرموت بعدن. وهي مركز جذب سياحي، نظرا لامتيازها بعوامل طبيعية متعددة من شواطئ رائعة، ومياه جميلة، ورمال ذهبية ناعمة، وجزر أسطورية، بالإضافة إلى كنوزها التاريخية المتمثلة في قلعة حصن الغراب التي شهدت فيه مرحلة مهمة من تاريخ اليمن، وبحيرة شوران البركانية، وميناء قنا التاريخي.

واطلعت لجنة الحكام على منتجع قنا السياحي أحد المشاريع السياحية في حصن الغراب، وعلى المخزون الجمالي والتضاريسي والتاريخي، وقاموا بالتجوال بقاربين في وسط البحر، وزاروا الجزر، خاصة جزيرة الحلانية، ومارسوا السباحة في البحر والاستمتاع بالشاطئ الجميل وأصداف الشاطئ والطيور المتنوعة والجمال الرباني.

الشكر والعرفان لكل من تعاون وساهم في إنجاح الرحلة، وهم إدارة نادي الشاطئ الرياضي، ومدير عام شركة النفط اليمنية فرع شبوة الأستاذ صالح الكديم، والأمين العام لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين بالمحافظة الأستاذ محمد عوض دحيلة.
رافق البعثة الرياضية سكرتير لجنة الحكام بالمحافظة علي أحمد دبيان، ورئيس فرع اتحاد الإعلام الرياضي بالمحافظة المنسق الإعلامي للتجمع عادل علي القباص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى