​البحسني يدعو قيادة كلية الشرطة للتعاون من أجل تعزيز الأمن

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة:

> اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم الاثنين، على التجهيزات النهائية لاستكمال المرحلة الثانية من مباني مشروع كلية الشرطة بحضرموت.
وطاف المحافظ البحسني بمباني المرحلة الثانية التي تتضمن اثنين من المباني لسكن الأفراد، ومبنى أكاديمي، ومبنى إدارة الكلية، متعرفًا من عميد كلية الشرطة بحضرموت العميد الركن سالم عبدالله الخنبشي، ومنفذي المشروع، إلى شرحٍ موجزٍ عن التجهيزات الأخيرة لبدء تسليم المرحلة الثانية من المشروع، حاثًا إياهم على سرعة الإنجاز واستكمال ما تبقى من أعمال وفقًا للمواصفات الفنية المتفق عليها.

وفي ذات السياق، التقى محافظ حضرموت قيادة وضباط وصف كلية الشرطة، للاطلاع على مستوى الإنجازات التي قدمتها الكلية من خلال رفد محافظات حضرموت وشبوة والمهرة وسقطرى بعدد من الضباط الكفؤين، وناقش معهم بعض الصعوبات التي تواجه الكلية، وبحث الحلول والمعالجات اللازمة تجاهها.
وأكد المحافظ البحسني أن هذا الصرح العلمي الذي تحقق في ظل ظروف صعبة وأزمة حرب يمر بها الوطن يعد مكسبًا لمحافظة حضرموت وعموم الوطن، داعيًا إلى ضرورة أن تتكاتف جهود قيادة كلية الشرطة مع المؤسستين العسكرية والأمنية لما من شأنه تعزيز الأمن وتثبيت دعائم الاستقرار بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى