​مدير مكتب الشباب والرياضة بشبوة يعقد اجتماعا بإدارتي الصمود والتضامن

> شبوة «الأيام» خاص:

> عقد صباح أمس الاثنين بمكتب الشباب والرياضة بعاصمة المحافظة عتق اجتماعا مشتركا ضم الأستاذ محسن عوض سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الصمود الصعيد والتضامن عتق.
وفي بداية الاجتماع رحب الأستاذ بن سنان بالإخوة أعضاء أدارة الصمود والتضامن، شاكرا لهم تلبية الدعوة وحضور هذا الاجتماع الاستثنائي، الذي يهدف لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالناديين للمشاركة في تصفيات أبطال المحافظات والمزمع إقامتها خلال الأسابيع القادمة.

وقال بن سنان إنا في مكتب الشباب والرياضة سنكون إلى جانبكم لكونكم أنتم اليوم تمثلون شبوة وأنديتها في هذه التصفيات المؤهلة للدرجة الثانية، التي نطمح أن نشاهد الصمود والتضامن بين أندية الدرجة الثانية.
مضيفا أن نادي الصمود والتضامن يمرا في مرحلة صعبة واستثنائية، ونحن نشعر بهذا الأمر، وبتكاتف الجميع، سنذلل كل الصعاب لكي تكون مشاركتكم مشرفة لأنديتكم ومحافظتكم بشكل عام.

وبعدها، ناقش المجتمعون جملة القضايا المتعلقة بالاستعدادات لتصفيات أبطال المحافظات.
وتطرق المجتمعون إلى كثير من الصعوبات التي تواجه إدارة الناديين في المرحلة الحالية، والتي تعد من أهم المراحل لما قبل خوض المنافسات.

وطالب المجتمعون قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الوقوف مع إدارة الناديين وتذليل كافة الصعاب التي تواجههما في الوقت الحالي، كما ناشد المجتمعون رجال المال والأعمال من أبناء المحافظة الاصطفاف وراء ممثلي شبوة في هذه التصفيات المؤهلة للدرجة الثانية.
حضر الاجتماع الأستاذ عبدالرحمن بن فريد العولقي رئيس نادي الصمود، والأستاذ صالح حميدة رئيس نادي التضامن عتق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى