​فريق الصارطي يفوز على المنطقة الوسطى وفكري جيزل نجم المباراة

> عدن «الأيام» خاص:

>
أقيمت، عصر أمس على ملعب مدرسة حاتم بمدينة الشيخ عثمان، مباراة ودية للاعبي الزمن الجميل، جمعت فريق المنطقة الوسطى، الذي يضم لاعبين من عرفان والعين وزارة والحضن، وفريق الكابتن إبراهيم الصارطي الذي يضم عددا من نجوم الزمن الجميل، وانتهت هذه المباراة بفوز فريق الصارطي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق المنطقة الوسطى.

المباراة كانت حلوة وممتعة، وقد بدأت بحماس قوي من لاعبي الفريقين، وحاول كل فريق أن يكون هو السباق في تسجيل الهدف الأول في المباراة، لكن الدفاع في الجانبين أغلق كل المنافذ حتى الدقيقة ٤٤، التي مرر فيها نجم المباراة فكري جيزل كرة بينية قاتلة إلى النجم فتحي جابر، الذي انفرد بالمرمى وحط الكرة في الجهة اليسرى للحارس محرزا الهدف الأول لفريق الصارطي، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني حاول كل فريق أن يضغط على مرمى الفريق الآخر حتى الدقيقة ٦٥، عندما انطلق فيها النجم عبدربه مودش (الشهير بكرست) بالكرة من منتصف الملعب إلى داخل منطقة الجزاء، ولعبها إلى محمد الجعدني الذي حطها داخل المرمى، مسجلا هدف التعادل.
بعد الهدف، ارتفعت معنويات فريق المنطقة الوسطى في د ٧٠، ومن دربكة داخل منطقة جزاء فريق الصارطي استغلها الجعدني، ولعب الكرة داخل المرمى محرزا هدف التقدم لفريقه. وفي الدقيقة ٧٥ أرسل الصخرة رشيد الدولة كرة طولية من الدفاع إلى الهجوم استلمها فتحي جابر وحطها داخل المرمى مسجلاً هدف التعادل. وفي الدقيقة ٨٠ طالب الجمهور الحاضر في الملعب الكابتن إبراهيم الصارطي أن يشارك في المباراة، وسيطر فريق الصارطي على الملعب في الدقائق المتبقية من المباراة. وفي د ٩٠، احتسب الحكم ضربة جزاء صحيحة لفريق الصارطي نفذها بكل هدوء الكابتن إبراهيم الصارطي الذي حطها في الزاوية ٩٠ محرزا هدف الفوز لفريقه ليعلن بعدها الحكم الدولي السابق محمد مجاهد صافرة نهاية المباراة بفوز مستحق لفريق الصارطي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق المنطقة الوسطى.

فكري جيزل امتعنا بمهاراته في المباراة واستحق أن يكون نجم المباراة.
شكر وتقدير من لاعبي فريق الصارطي للشخصية الرياضية والاجتماعية طلال الدماني رئيس شركة الصقور للخرسانات الأمنية والخدمات العامة عضو مجلس محلي خور مكسر رئيس نادي الجلاء سابقا على دعمه واهتمامه بالفريق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى