​بدء العمل في بناء قاعة كلية الطب والعلوم الصحية بشبوة

> عتق «الأيام» خاص

>
قام د. توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة، اليوم الثلاثاء، بالاطلاع على بدء تدشين العمل في بناء قاعة محاضرات في المبنى المؤقت لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة شبوة، الكائن في مبنى بيت الشباب في العاصمة عتق، والذي بدأ الحفر ووضع الأساسات، على نفقة السلطة المحلية بالمحافظة.

وحث رئيس الجامعة القائمين على المشروع سرعة إنجاز العمل وتجهيز القاعة مع الحفاظ على الإتقان في جودة العمل والالتزام بالمواصفات قبل بدء الدراسة في الكلية، حتى تتمكن في الجامعة من تدريس أول محاضرة واستقبال أول دفعة من المقبولين في الكلية في هذه القاعة.

كما طاف د. باسردة ومرافقيه بالمبنى المؤقت للكلية واستمع لشرح مفصل من عميد الكلية ونائبه حول الخطوات التي تمت في تجهيز الكلية وتحديد القاعات المخصصة لإدارة الكلية ومختبراتها ومكتباتها والأنشطة الأخرى اللازمة، وشدد رئيس الجامعة على تكاتف الجهود والعمل بوتيرة عالية والسباق مع الزمن واستكمال التجهيزات قبل بدء العام الجامعي الجديد.

الجدير بالذكر إن مجلس جامعة شبوة أقر في بداية هذا الشهر افتتاح كلية الطب والعلوم الصحية كأحد أهم الكليات النوعية المستحدثة في الجامعة، وحدد الأول من نوفمبر القادم بدء عملية التنسيق للقبول في الكلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى