​وحدة صنعاء يخطف فوزًا صعبًا وأهلي صنعاء يتصدر المجموعة الثانية

> سيئون/محمد مصطفى بامخرمة

> ​كسب وحدة صنعاء مواجهته مع اتحاد إب في افتتاح الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى تجمع سيئون بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار مباريات الدوري اليمني 2021/2022 على استاد سيئون الأولمبي.

وحدة صنعاء استطاع من فرض أسلوبه منذُ بداية المباراة، حيث سيطر على المنتصف، وتناقل لاعبوه الكرة بشكل سلس في منتصف الملعب حتى الدقيقة 16 التي استطاع فيها مهاجم وحدة صنعاء قاسم الشرفي بطريقة (دبل كيك) من تسجيل هدف التقدم للوحدة، الوحدة بصنعاء لم يقتنع بهدف التقدم، حيث واصل ضغطه على اتحاد إب استطاع محمد هاشم من تعزيز تقديم وحدة صنعاء بعد متابعته لكرة في منطقة الجزاء الاتحادية في الدقيقة 29 من الشوط الأول، غير أن اتحاد إب لم يرض بذلك الحال وعاد إلى ترتيب صفوفه في مجاراة وحدة صنعاء في منتصف الملعب وتهديد مرمى سعود السوادي حتى الدقيقة 41 استطاع مهاجم اتحاد إب علاء محمد محسن من كرة جانبية توغل فيها بين مدافعي وحدة صنعاء قبل أن يسددها في شباك وحدة صنعاء وبتلك النتيجة انتهت عليها نتيجة الشوط الأول.
أهلي صنعاء
أهلي صنعاء

في الشوط الثاني دخل الاتحاديون أكثر رغبة في تعديل النتيجة غير أن الحماس من لاعبي الفريقين في داخل الملعب جعل الحكم يشهر الكرت الأصفر في أكثر من كرة، وفي الدقيقة 15 تكلفت العارضة الاتحادية هذه المرة بالتصدي ومنع هدف وحدة صنعاء الثالث عن طريق قاسم الشرفي، واستغل اتحاد إب حالة تراجع وحدة صنعاء حيث استطاع لاعب اتحاد إب علي سالم في الدقيقة 73 من تسجيل هدف التعادل للاتحاديين، في الدقيقة الأخيرة احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لوحدة صنعاء انبرى لها بنجاح اللاعب محمد هاشم ليضعها في شباك الاتحادية هدفًا ثالثًا قاتلًا خطف بها وحدة صنعاء نقاط المباراة.

حكم المباراة طاقم مكون من وليد خلوفة وساعده سالم عبدالله بايعشوت وأحمد الصويل، والحكم الرابع إبراهيم الحسني، وراقبها ريجي حسين، ومقيم للحكام صالح جوبان.
وتصدر فريق أهلي صنعاء المجموعة الثانية بعد الفوز على شعب إب في المباراة التي احتضنها ملعب الخليفي بمدينة عتق عصر أمس الثلاثاء ضمن الدوري اليمني دوري الدرجة الأولى.

المباراة كانت حماسية منذ البداية وسجل هدف مبكر لأهلي صنعاء محمد عبدالله علوس في الدقيقة (5 ) أشعل المباراة وزاد من الحماس  ولعب الفريقان بطريقة مفتوحة وتبادل الهجمات على المرميين، بوتيرة عالية لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني تواصل أداء الفريقين بوتيرة عالية وحماس منقطع النظير، وشكل دفاع أهلي صنعاء سندًا منيعًا أمام هجمات شعب إب بقيادة علاء نعمان ومدير عبدربه وحمادة الزبيري لينتهي المباراة بفوز صعب لأهلي صنعاء ليتصدر مجموعته برصيد سبع نقاط.
قاد المباراة طاقم مكون من: هيثم الوليدي، فهد البجيري، عبدالسلام هيجان، أحمد باسعيدان حكم رابع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى