​حسابات معقدة في الجولة الرائعة لدوري العيسائي

> عدن «الأيام» خاص:

> تخوض إدارات أسمنت الوحدة غمار المنافسة لدوري الفقيد علي عبدالله العيسائي، اليوم الخميس، من خلال مباريات الجولة الـ4، والتي تنطلق بها محطات الإياب بعد ما مرت الفرق "الشباب، الأهلي، النصر، الأبطال" بحالة زخم ومنافسة مثيرة بمعطيات الفوز والنقاط والحظوظ.
مشوار البطولة ومحطاته الثلاث التي منحت الشباب 7 نقاط، والأهلي والنصر 4 نقاط، والأبطال نقطة وحيدة، وتفتح ممر الجولة الرابعة لكثير من الأمور التي قد تعزز حضور البعض وتقلل حظوظ البعض الآخر عطفاً على النتيجة التي ستفرزها الجولة في مباراتي "الأبطال والأهلي، ثم النصر والشباب".

النصر والشباب ستكون بينهم مواجهة كبيرة محملة بالكثير الحماس، فالشباب قد يخطو خطوة مهمة صوب اللقب من خلال نقاط الموعد الثلاث، وعليه أن يجمع كل ما لديه، ليواجه طموح النصر الذي استعاد الثقة في الجولة الماضية بفوز صعب حققه على الأهلي، ليدخل غمار المنافسة، وسيكون عليه الثأر من الشباب، ورفع رصيده من النقاط للبقاء في واجهة المنافسة.

في اللقاء الثاني ستكون الحيثيات على مقربة مما سبق، فلا خيار للأبطال في حال أراد أن يبقي شيء من الحظوظ، سوى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث التي سيكون لها أثر في الجولتين الأخريين، بينما سيكون الأهلي الذي فقد نقاط الجولة الماضية، وفتح المجال للشباب بالتغريد بالصدارة وحده، مطالب بتصحيح المسار واستعادة توازنه من بوابة الأبطال الذي سبق أن فاز عليه ذهاباً.
قطار الدوري للفقيد علي العيسائي الذي يقام تحت سقف الرعاية لأسمنت الوحدة بمشاركة إداراته، سيكون في منعطف مهم، يرتبط بحسابات معقدة، قد ترسم ملامح المشوار المتبقي، والذي ننتظر فيه ومن خلال 6 جولات، فريقين ليكونا طرفي النهائي الكبير بإذن الله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى