​الكاف يشدد على إيفاء جميع الجهات بمديونية المياه

> عدن«الأيام» خاص

>
​شدد م. عدنان الكاف وكيل العاصمة عدن لشؤون التنمية المشرف العام للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحين، اليوم الأربعاء، في لقاءه نائب المدير العام للمسالخ أحمد المريسي، إلى ضرورة تسديد مديونية المسالخ لمؤسسة المياه والصرف الصحي عدن.

وناقش الوكيل مع نائب مدير المسالخ عمل ودور ونشاط المسالخ في الرقابة على أسواق اللحوم والملاحم في تقيدها بالمعايير الصحية في توفير المواشي وخلوها من الأمراض والأوبئة قبل ذباحتها، وضرورة إيفاء المسالخ لما عليها من مديونية، قائلًا "إن السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ أحمد حامد لملس تولي اهتمامًا بالغًا بقطاع المياه، ونحن نمثل له العون والسند في تحصيل الإيرادات  التي مازالت لدى الجهات العامة والخاصة"

من جانبه، أوضح المريسي أن هناك صعوبات وعراقيل تواجه عمل مؤسسة المياه وهي المديونية لدى الكثير من المؤسسات الحكومية وهو إيراد مجمد يقدر بملايين، فإذا ما حصلت المسالخ إيراداتها سترفد المؤسسة بما يمكنها من تعزيز ميزانيتها. 

وفي الختام أكد الوكيل الكاف أن الجميع مسؤولون كل من موقعه في المؤسسة، ومعنيون باستمرارية عمل المؤسسة، وذلك بالحفاظ على أصول المؤسسة وتطوير ورفع كفاءة الإنتاج وتحصيل الإيرادات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى