​جولة التعادلات تلخبط حسابات التأهل في دوري العيسائي

> عدن «الأيام» خاص:

> تواصلت عصر الخميس على ملاعب فان سيتي، منافسات بطولة الفقيد علي العيسائي، التي تشارك فيها فرق إدارات شركة إسمنت الوحدة وتقام بنظام الدوري ذهاب وإياب، على أن يتأهل الفريقان الأول والثاني لخوض نهائي البطولة.
المشهد الرابع وضع فريقي الأهلي والأبطال في مواجهة خاصة كانت بالنسبة للابطال فرصة للثأر من رباعية الذهاب، بينما كان للشباب فرصة تأكيد الفوز والاحتفاظ بالصدارة وفارق النقاط.

مجريات اللقاء جاءت على غير المتوقع، فكان لاعبو فريق الأبطال وكأنهم يتمسكون بحظوظهم لقادم المشوار الذي سيصنف فريقين ليكونا طرفي النهائي.
وعلى هذا وذاك مرت الأوقات على حالة اشتباك انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق رفعت رصيد الأهلي إلى النقطة 5 ،والأبطال إلى النقطة 2.

في الحوار الثاني الأكثر دقة في حسابات الأرقام جاءت الأحداث مفتوحة على مصراعيها ـ في إطار المنافسة التي حاول فيها النصر الثأر لخسارة الذهاب والاستفادة من معنوية الجولة الماضية والنقاط الثلاث، بينما أراد الشباب أن يحسم أمره ويضمن التواجد في النهائي، إلا أن الفرص لم تترجم.
ولم تخدش الشباك لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي. رفع رصيد الشباب إلى النقطة 8 بينما النصر إلى النقطة 5.
مع مرور الجولات الأربع وبقاء جولتين تتعقد حسابات المشوار المتبقي ومن يمتلك حظوظ مرافقة الشباب الذي قطع نصف المشوار حسب وجهة نظري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى