​شعب حضرموت يخطف أول فوز له على حساب العروبة

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة:

> خطف شعب حضرموت أول فوز له بعد ثلاث تعادلات على حساب العروبة بهدفين مقابل لاشيء في الجولة الخامسة للمجموعة الأولى وذلك عصر أمس السبت على استاذ سيئون الاولمبي.
الفريقان دخلا الشوط الأول في محاولة للسيطرة على ملعب المباراة حتى الدقيقة "19" والتي أرتقى فيها مهاجم العروبة محمد العبيدي لكرة عرضية من كرة ثابتة لتمر رأسيته فوق عارضة مرمى شعب حضرموت في أول فرصة حقيقة للتهديف، لكن شعب حضرموت بدأ أحساسه بخطورة العروبة على مرماه و تحرر من منطقته للهجوم حيث تكفل القائم الأيمن لحارس العروبة بالتصدى لتسديدة أبو بكر باحفي في الدقيقة "22".

خطوة نوارس حضرموت استمرت في البحث تسجيل هدف التقدم التي جاء أثرها في الدقيقة "30" عندما تابع مهاجم شعب حضرموت ماجد باسلوم تسديدة زميله عماد منصور المرتدة من القائم الأيمن ليضعها في شباك العروبة مسجلاً هدف أول لشعب حضرموت في الدقيقة "29"، بعد الهدف تحول اللعب أكثر سرعة غير أن التحامات قوية بين لاعبي الفريقين وكثرة الأخطاء حتى نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني ظهر العروبة أكثر رغبة في تعديل النتيجة، وكان أكثر خطورة واستحواذ على منتصف الملعب، شعب حضرموت أستغل حالة اندافع لاعبي العروبة بشكل مثالي ومن هجمة مرتدة انفراد مهاجم شعب حضرموت أبوبكر باحفي بحارس مرمى العروبة مسجلاً هدف التقدم الثاني لشعب حضرموت في الدقيقة "57" .. العروبة بعدها كاد أن يلقص النتيجة غير أن دبل كيك علي المطري الخشبات الثلاث لمرمى حارس شعب حضرموت محمد أمان وفي الدقيقة "62" ، شعب حضرموت كاد ينهي أحلام العروبة بهدف غير تسديدة باحفي بعد عرضية عماد منصور أعتلت مرمى العروبة في الدقيقة "65" العروبة حاول تسجيل هدف شرفي على الأقل، وفي الدقيقة "82" مرت تسديدة قائد العروبة محمد الخولاني على يسار قائم مرمى شعب حضرموت وبعدها أضاع البديل محمد الحداد مهاجم شعب حضرموت في الوقت البدئل الضائع فرصتين لتنتهي المباراة بفوز شعب حضرموت بهدفين مقابل لاشي.

قاد المباراة الحكم فؤاد السيد وساعده على الخطوط حكم مساعد أول أحمد الوحيشي حكم مساعد ثاني طه البورة حكم رابع محمد باصالح راقب المباراة أحمد مهدي ومقيم حكام سالم سعد.
وفي المباراة  الثانية التي أقيمت على ملعب الخليفي بعتق أحكم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع الصقر واليرموك، وبهذه النتيجة تعقد حظوظ اليرموك في الاقتراب من فرق المقدمة، بعد جمع نقطتين فقط من 3 مباريات، ورفع الصقر رصيده إلى 8 نقاط، ليعطي أهلي صنعاء فرصة الانفراد بصدارة المجموعة في حال تحقيقه انتصار على الهلال، غداً الثلاثاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى