​مساع لإعطاء الفرص لذوي الاحتياجات الخاصة بعدن

> عدن «الأيام» عبدالعزيز باداس

>
نظم فريق مبادرة صناع السلام بمحافظة عدن، اليوم الأحد، نزوله الميداني إلى جمعية رعاية المعاقين بمديرية المنصورة لتعزيز شراكة ذوي الاحتياجات ودمجها في مختلف جوانب الحياة والمجتمع.

وتأتي هذه الجهود من فريق صناع السلام خلال نزوله لمناصرة شريحة ذوي الاحتياجات في جمعية رعاية المعاقين وطلابها بمختلف فئاتهم العمرية لتعزيز الشراكة المجتمعية ودمجهم في مختلف مجالات الحياة التي تستمر على مدار ثلاثة أيام متتالية.

إذ تحدث حكيم ويس عن دور فريق صناع السلام، بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن في رفع مستوى المشاركة المجتمعية لدى ذوي الاحتياجات ودمجهم في المجتمع لتفعيل كثير النشاطات التي تتيح الفرص لطلاب جمعية ذوي الاحتياجات في مختلف الجوانب.

من جانب آخر، تحدث كل من صالح النادري رئيس اتحاد جمعيات المعاقين، ومحمد السقاف مدير جمعية رعاية المعاقين بمديرية المنصورة، عن سعادتهما بهذه اللفتة الكريمة من فريق صناع السلام، بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن ومبادرتهم الطيبة في تفعيل تعزيز دور ذوي الاحتياجات ودمجها في أنشطة المجتمع المدني بمختلف مجالات الحياة.

داعين الجهات الرسمية والمنظمات لرفد هذه الشريحة من المجتمع بمزيد من المساهمات ومد يد العون لتقوم الجمعية بواجبها على أكمل وجه من التعليم والتأهيل ورفع قدرات ذوي الاحتياجات ودمجها في المجتمع بالشكل الإيجابي المطلوب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى