​فتح مناقصات مشاريع بأكثر من 70 مليون ريال بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام» خاص

>
جرى، اليوم الثلاثاء، في مبنى ديوان السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان بعدن، فتح مظاريف مناقصات ثلاثة مشاريع خدمية بتكلفة تقديرية بلغت 70 مليون و584 ألف و107 ريال، بتمويل محلي.

واستعرضت لجنة المناقصات في اجتماعها برئاسة مدير عام المديرية د. وسام معاوية سعيد، العطاءات المقدمة لتنفيذ مشروع رصف بالأحجار لجزء من شارع اليابلي - قسم ألف - بتكلفة تقديرية 16 مليون و912 ألف و600 ريال، ومشروع هدم وإعادة بناء سور ثانوية عثمان عبده بـ 19 مليون و564 ألفًا و087 ريالا، ومشروع هدم وإعادة بناء قاعة الاجتماعات في المديرية بتكلفة تقديرية بلغت 34 مليونا و 107 ألف و 420 ريالا.

وأحالت اللجنة العروض إلى لجنة التحليل لدراستها وتقييمها وفقًا للشروط والمعايير التي تضمنتها وثائق المناقصات، بعد الإعلان والاطلاع على مظاريف المقاولين للمشاريع.

وفي الاجتماع، أكد مأمور الشيخ عثمان، وسام معاوية، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تنفيذ المشاريع في مختلف المجالات بهدف تعزيز الأداء الخدمي والتنموي.
وأهاب معاوية الالتزام بالمعايير والشروط القانونية والفنية الواردة في وثائق المناقصات لضمان نجاح تنفيذ تلك المشاريع على أكمل وجه مع الالتزام بالفترة الزمنية المحددة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى