​محلي سيحوت يفرض إجراءات صحية بعد تنامٍ ملحوظ للحميات

> الغيظة «الأيام» خاص

>
​أقر الشيخ محمد سعيد الزويدي، القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت في المهرة، اليوم الثلاثاء، عددا من الإجراءات الصحية والوقائية بعد انتشار الحميات بشكل ملحوظ وبكثرة في الآونة الأخيرة.

وتفيد التفاصيل أن تكثيف الحملات التوعوية بين أوساط المجتمع من خلال خطباء المساجد، بالإضافة إلى فرق التوعية التطوعية الموجودة في الأحياء السكنية للقيام بدورها التوعوي من انتشار الحميّات والأمراض إلى جانب توفير الأدوية المجانية اللازمة للمرضى المصابين بالحميّات ومخاطبة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، لتوجيه مديري المدارس بمتابعة الحالات المصابة بالحمى بين الطلاب، بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بالإضافة إلى سرعة مخاطبة السلطة المحلية بالمحافظة للإسراع بتوفير الوقود لنقل الحالات الحرجة المصابة بالحمى.

وكان قد التقي الزويدي مع سعيد مبارك معرابي مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية، وفريق الاستجابة السريعة والأطباء بمستشفى سيحوت العام للاطلاع على مستجدات الوضع الصحي بالمديرية.

وشدد الزويدي على ضرورة تكاتف الجميع في ظل انتشار الحميّات ، مؤكدا أن السلطة المحلية بالمديرية تضع الجانب الصحي في أعلى سُلّم أولوياتها، ولن تتراجع عن بذل الجهد في سبيل توفير كافة الاحتياجات الطبية والصحية اللازمة لسير العمل وتوفير الرعاية الصحية لجميع المواطنين.
واستعرض معرابي الوضع الصحي الذي تمر به المديرية جراء انتشار الحميّات وفيروس كورونا بشكل كبير بين المواطنين. وعن الاحتياجات اللازمة والواجب توفيرها لاستمرار تقديم الرعاية الصحية والخدمات الطبية لكافة المواطنين. 

وحضر اللقاء القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية عبدالله عوض باعبده، ورئيس لجنة التخطيط والتنمية طاهر بن عويض، ومدير مركز الإنزال السمكي الشيخ سالم أحمد علوش، ومدير مكتب الصناعة والتجارة الشيخ محمد علي خريسان الزويدي، ونائب مدير أمن وشرطة سيحوت الملازم محمد سعد هضمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى