​أهلي صنعاء يبتعد بالصدارة وفحمان يستعيد المركز الثاني

> سيئون «الأيام» خاص:

> عاد أهلي صنعاء إلى صدارة مجموعته الثانية في دوري كرة القدم بفوزه على هلال الحديدة في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الخليفي بشبوة.
وتمكن لاعب ونجم الأهلي وحيد الخياط من حسم اللقاء بهدف أول سجله في الدقيقة 25 من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني لم يتمكن الهلال من مجاراة الأهلي وتسجيل أي هدف، بينما سجل حمادة الزبيري هدفاً ثانياً في الدقيقة 74، لتستمر بقية مجريات اللعب دون أي جديد، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد، ليرفع الأهلي رصيده إلى عشر نقاط مبتعداً بالصدارة بفارق نقطتين عن ملاحقة صقر تعز.

وفي المباراة الثانية استعاد فحمان أبين المركز الثاني في المجموعة الأولى، إثر فوزه العريض على فريق شباب الجيل بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الاستاد الأولمبي بسيئون.
سيطر فحمان أبين على مجريات اللعب واستطاع الوصول إلى شباك شباب الجيل مبكراً في الدقيقة 17 عندما سجل محمد السقطري الهدف الأول، ولم يستسلم شباب الجيل الذي سعى إلى التسجيل والعودة بالمباراة إلى البداية، وهو ما حدث عندما سجل أشرف سنان هدف التعادل في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1 - 1.

وفي مستهل الشوط الثاني عزز لفحمان محمد السقطري في الدقيقة 48 بهدف ثانٍ أراح الفريق الفحماني، وزاد من أعباء شباب الجيل الباحث عن نتيجة إيجابية.
وبعد دقيقتين من الهدف الثاني أضاف لاعب فحمان محمد سالم محمد أحمد الهدف الثالث لفحمان في الدقيقة 50 فشعر شباب الجيل بأن الرياح تعاكس رغبتهم، وأن الموقف يزداد تعقيداً رغم محاولاتهم المتكررة،
وعمد السقطري محمد الفوز الفحماني بهدف رابع في الدقيقة 63، لتنتهي المباراة بفوز فحماني بأربعة أهداف مقابل هدف لشباب الجيل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى