​اتحاد قدم أبين يجري قرعة بطولة أكتوبر للأندية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

>
التقى اتحاد فرع كرة القدم بأبين، صباح أمس الثلاثاء، في قاعة مكتب الشباب والرياضة بالمجمع الحكومي بمدينة زنجبار برؤساء ومندوبي أندية دلتا أبين من أجل مناقشة إقامة بطولة كرة القدم للأندية بمناسبة الذكرى  58 لعيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة، وخلال اللقاء الذي ترأسه الكابتن عبدالله مكيش نائب رئيس الفرع تمت مناقشة التصورات لانطلاق البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة على كأس ذكرى أكتوبر الغالية على قلوب الجنوبيين.

وأكد الكابتن مكيش أن هذا اللقاء يأتي من أجل وضع النقاط على الحروف والاستماع من رؤساء ومندوبي الأندية عن التصورات لانطلاقها وإجراء القرعة وتوزيع الأندية المشاركة إلى أربع مجموعات، وهذه البطولة غالية علينا وعلى كل أبناء الجنوب، وهي أول باكورة للفرع في تنظيمها ونريد من الأندية المشاركة المساهمة والمشاركة الفعالة لإنجاحها.

وبعد ذلك إجراء القرعة على النحو التالي: المجموعة الأولى التي ستقام منافساتها على ملعب الفقيد البيتي بمدينة جعار (التعاون والفجر الجديد 10/ 10/ 2021، الهلال والدرجاج11/ 10/ 2021، بنا وأحور  12/ 10/ 2021).
المجموعة الثانية التي ستقام منافساتها على ملعب البلدية بمدينة زنجبار (شقرة وخنفر 11/ 10/ 2021، السد والجيل الصاعد 12/ 10/ 2021، وجاء حسان (باي) وسيلعب مع الفائز من مباراة شقرة وخنفر).
وضمت المجموعة الثالثة أندية يافع سرار وسباح وشباب يافع وتقام منافساتها على ملعب شباب يافع برصد، والمجموعة الرابعة أندية المنطقة الوسطى بلودر، والتي سيتم إجراء القرعة لها لاحقاً، ويتأهل بطل كل مجموعة إلى المربع الذهبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى