المنتخب الأولمبي يتصدر مجموعته بفوزه المستحق على عُمان

> الخبر «الأيام» صلاح العماري:

> حقق منتخبنا الأولمبي فوزًا مهمًا عصر اليوم الأربعاء على نظيره العماني بهدف وحيد، أكسبه صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، مقابل 3 لعمان، ونقطة للكويت، والأردن في المركز الأخير بدون نقاط.
وقدم أبطال منتخبنا أداءً رجوليًا طيلة أوقات المباراة مستشعرين بأهميتها، وساعين لإسعاد الجماهير الرياضية التي تؤازرهم وتساندهم داخل الوطن وخارجه.

وبدأ أولاد الكابتن أمين السنيني، بضغط واضح منذ بداية اللقاء على حامل الكرة، ولم يسمحوا للاعبي عُمان بتناقل الكرات بأريحية، مقدمين أفضل مباراة لهم.

واستطاع ناصر محمدوه، قائد كتيبة منتخبنا أن يقود الفريق بحنكة وقدرة، وفرض أسلوب الضغط على حامل الكرة في وسط الميدان وإلى جانبه محمد الطيري ومحمد فوزي، وبمساندة في الأمام من عمر الداحي ومنيف جسار وحسين مزعل، فيما قدم خط الدفاع مباراة جيدة بقيادة حمزة محمد وعماد الجديمة وأحمد الوجيه وعمار البيضاني.

واستطاع ناصر محمدوه من ترجمة ذلك الأداء بتسجيل هدف المباراة في الدقيقة 29 واضعًا كرة عمر الداحي العرضية المرتدة من الحارس في الشباك.

ونجح نجوم منتخبنا في إيقاف خطورة لاعبي عُمان المندفعين للهجوم بتوجيهات المدرب الفرنسي داريو، فيما دفع مدرب منتخبنا أمين السنيني بعدد من اللاعبين، لاستمرار الضغط والعطاء بذات أسلوب اللعب، وخلق الحيوية في خط الهجوم، فأدخل عبدالمجيد صبارة وأحمد عنان، وأنيس المعاري وصقر الحربي، بدلاء لمنيف جسار وحسين مزعل وناصر محمدوه وعمر الداحي.
وأضاع منتخبنا فرصًا سهلة لعمر الداحي وأحمد عنان وصبارة، لكنهم نجحوا في الحفاظ على نتيجة المباراة التي منحتهم فرصة للمنافسة للتأهل للدور الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى