الأسبوع الرابع لدوري عدن الممتاز ينطلق غدًا الجمعة

> عدن «الأيام» مختار محمد حسن:

> تنطلق غدًا الجمعة منافسات الجولة الرابعة من دوري عدن الممتاز، الذي يشرف عليه مكتب الشباب والرياضة بعدن، ويرعاه محافظ عدن أحمد حامد لملس، وتقام مبارياته على ملاعب أندية محافظة عدن.

وتقام عصر الجمعة ثلاث مباريات هامة، في المباراة الأولى يلتقي المتصدر فريق وحدة عدن مع فريق الجزيرة على ملعب باحبيب في البريقة، في مباراة هامة لوحدة عدن من أجل مواصلة الصدارة، فيما سيكون الجزيرة مطالب بنفس الأداء الذي قدمه أمام التلال في الأسبوع الثاني على الرغم من خسارته بهدفين مقابل هدف.

في المباراة الثانية يدخل فريق شمسان لقاءه الهام أمام فريق الجلاء، وهو يطمح بشكل كبير في خطف الثلاث نقاط على ملعب الشهيد الحبيشي، فلا بديل له سوى الفوز من أجل الخروج من دوامة الخسائر الثلاث، فيما يريد الجلاء العودة لسكة الانتصارات بعد أن خسر الأسبوع الماضي أمام المنصورة.

أما المباراة الثالثة والتي ستجمع فريق الروضة بنظيره القادم من البريقة الشعلة على ملعب باوزير في المعلا، فستكون هي الأقوى هذا الأسبوع، كون الفريقان قدما مستوى رائعًا في الأسابيع الماضية، وخاصة فريق الروضة الذي أحرج كبار الأندية وخسر بصعوبة أمام وحدة عدن وفاز على شمسان، لكن الشعلة صاحب الطموح الكبير في المنافسة على لقب البطولة لن يفوت الثلاث نقاط.

أما يوم السبت فستقام مباراتين: الأولى ستجمع التلال والمنصورة على ملعب الحبيشي، والثانية ستجمع نصر عدن والميناء على ملعب النصر بدارسعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى