وزارة التربية توقع اتفاقية لتنفيذ مشروع العودة إلى المدارس

> عدن «الأيام» خاص

> ​وقّع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن اتفاقية شراكة وتنسيق مع وزارة التربية والتعليم، لتنفيذ مشروع العودة إلى المدارس في عدة محافظات بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.
ووقع الاتفاقية عن وزارة التربية والتعليم وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والتجهيزات د. محمد عمر باسليم، وعن ائتلاف الخير للإغاثة مدير العمليات م. ربيع بادعام.

وعقب توقيع الاتفاقية عبر وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات د. محمد باسليم عن شكره وامتنانه لجهود مركز الملك سلمان للإغاثة في دعم قطاع التعليم، وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للأطفال في المناطق المتضررة من الأحداث.
من جهته، أوضح ممثل مركز الملك سلمان للإغاثة بمدينة عدن د. عبدالله الهدار أن المركز يولي اهتمامًا كبيرا بقطاع التعليم؛ لما له من أثر ملموس في حياة الأجيال وباعتباره الركيزة الأساسية للتنمية، مشيرا إلى أن ائتلاف الخير يعد من أبرز الشركاء الاستراتيجيين للمركز، وأثبت فعالية كبيرة في تنفيذ المشروعات في مختلف القطاعات.

ممثل ائتلاف الخير للإغاثة م. ربيع بادعام أوضح أن المشروع يتضمن تجهيز 32 فصلا بديلا مجهزا بأحدث الوسائل، وتوزيع 7140 زيا مدرسيا، وحقائب مدرسية، وتوفير الكتاب المدرسي ومستلزمات للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، بهدف تعزيز العملية التعليمية وتوفير الوصول الآمن للتعليم لـ 7140 طالبا في محافظات صعدة، حجة، ونازحي البيضاء في مأرب وشبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى