أمن حضرموت يشيد بجهود شرطة تريم والقطن بضبط المجرمين

> سيئون «الأيام» خاص:

> اطلع مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني، صباح اليوم السبت، على سير العملية الأمنية والإدارية في مديريات حضرموت الوادي والصحراء، وأبرز الصعوبات التي تواجهها، والاحتياجات والإمكانيات المطلوبة لرفع القدرة الأمنية.

وأكد العميد العوبثاني خلال لقائه مع مدراء أمن وشرطة المديريات على تكثيف الجهود وتوحيد الصف والتواجد المستمر في ميدان العمل، مثمناً الصمود الذي حققه ضباط وأفراد منتسبي الوادي والصحراء في خدمة وطنهم رغم شحة الإمكانيات في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انقطاع الرواتب وغيرها من الظروف الصعبة.

وأشاد العوبثاني بجهود أمن وشرطة مديرتي تريم والقطن في متابعة وضبط المجرمين في قضايا سرقات السيارات والدراجات النارية وكشف ملابسات عدة قضايا مجهولة، مشدداً على رفع اليقظة والحس الأمني والجاهزية وسرعة التعامل مع بلاغات المواطنين والبت في إحالتها إلى الجهات ذات الاختصاص.

ووجه العميد العوبثاني أمن المديريات بتشديد الإجراءات في النقاط الأمنية الرئيسية في المديريات، وإلزام المحلات التجارية بتركيب كاميرات مراقبة لتعزيز حفظ الأمن والاستقرار، مشدداً على تكثيف الجهود والإشراف المباشر، ومتابعة رؤساء أقسام البحث الجنائي في إنجاز قضايا المواطنين ومكافحة المخدرات بشتى أنواعها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى