غموض حول مشاركة لوكاكو مع بلجيكا أمام إيطاليا

> تورينو «الأيام» متابعات:

> كشفت تقارير صحفية عن غموض حول مشاركة النجم روميلو لوكاكو أمام إيطاليا في المباراة المقرر إقامتها اليوم لتحديد صاحب المركز الثالث في نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، بعد تغلب "الديوك" على بلجيكا بثلاثة أهداف لهدفين، وإسبانيا على إيطاليا بهدفين لهدف.
وكشفت قناة "سكاي سبورت" أن المهاجم البلجيكي، لم يتدرب مع الفريق صباح أمس في آخر الاستعدادات قبل موقعة إيطاليا، إذ أكدت القناة الإيطالية أن لوكاكو تدرب بشكل منفرد، وبات من الممكن أن يغيب عن مباراة إيطاليا.

وكان إيدن هازارد، نجم ريال مدريد، قد غادر معسكر المنتخب البلجيكي المقام في إيطاليا، بسبب معاناته من إصابة عضلية، تعرض لها خلال مواجهة المنتخب الفرنسي أ، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، التي حسمها منتخب الديوك بنتيجة 3 – 2.
وأعلن حساب المنتخب البلجيكي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن مغادرة نجم ريال مدريد هازارد معسكر الفريق بجانب توماس فوكيت لاعب ريمس الفرنسي.
وكان هازارد قد أجرى فحوصات طبية، التي أثبتت عدم معاناته من أي كسر أو إصابة كبيرة، ولكنه يعاني من حمل زائد، الأمر الذى جعل مسؤولي ريال مدريد يشعرون براحة كبيرة خوفا من تعرضه لإصابة قوية، لذلك غادر معسكر منتخب بلاده كإجراء احترازى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى