​فرحة الفوز توقف قلب لاعب شباب عريب في الملعب

> مكيراس «الأيام» محمد صالح المشخر:

> خيم الحزن والأسى على الأوساط الرياضية بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء بعد وفاة اللاعب محسن صالح محمد لاعب فريق نادي شباب عريب الرياضي أثناء فرحته مع رابطة مشجعي النادي بفوز فريقه على نظيره فريق نصر الحتار وبلوغه نصف نهائي دوري باصغير المسبحي السنوي النسخة الخامسة.
وذكر رئيس نادي شباب عريب الرياضي جمال عبدالله ناصر القطيش أن الفقيد البالغ من العمر ٢٥ عامًا تعرض لحالة التشنج وهو لايزال في الملعب بعد فوز فريقه شباب عريب، وذلك بضربات الترجيح على نظيره فريق نصر الحتار، وسقط مغشيًا عليه، وتم إسعافه إلي مستشفى مكيراس العام وهو يعاني من (كضمة) ونقص أكسجين وهو في حالة حرجة للغاية وهي أعراض الذبحة الصدرية.

وبين أنه جرى نقله إلى أحد مستشفيات مركز عاصمة محافظة البيضاء بالمساء ثم إلى مستشفيات ذمار، إلا أن قلبه توقف نتيجة تلك الفرحة العارمة وفارق الحياة بالذبحة الصدرية القاتلة.
وجرى ظهر يوم الجمعة تشييع جثمان الفقيد بمدينة عريب وسط حزن كبير وصدمة ضربت الجميع.
وعبر رئيس نادي شباب عريب بمديرية مكيراس عن خالص التعازي والمواساة باسم إدارة النادي ومنتسبيه، وإلى أسرة فقيد رياضة محافظة البيضاء خاصة واليمن عامة ووالده الحاج صالح محمد الموت أحد كوادر ونجوم الزمن الجميل لنادي شباب عريب وكافة أفراد أسرته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى