الفجر يكتسح التعاون في افتتاح بطولة أكتوبر لأندية أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> اكتسح فريق الفجر الجديد فريق التعاون بأربعة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب البلدية بمدينة زنجبار، في افتتاح منافسات بطولة الذكرى 58 لعيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة للأندية لكرة القدم التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة بأبين بمشاركة 20 فريقا، وزعوا على خمس مجموعات تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .

وجاءت المباراة من طرف واحد لعبا ونتيجة لفريق الفجر الذي سيطر لاعبوه على مجريات اللقاء واستطاعوا تسجيل أربعة أهداف سجلت على مدار شوطي اللقاء فيما لم يقدم فريق التعاون المأمول وظهر بمستوى عادي، واكتفى بتسجيل هدف وحيد. سجل رباعية الفجر اللاعب مجدي عوض في الدقيقة 10 من أحداث الشوط الأول من كرة مرتدة وعادل النتيجة فريق التعاون عبر اللاعب محمد صالح السيد عند الدقيقة 50 من أحداث الشوط الثاني من المباراة.

اشتدت وتيرة المباراة بسيل من الهجمات المرتدة ومن كرة عرضية أحرز اللاعب محمد عصام تسجيل الهدف الثاني للفجر، وتمكن الموهوب عوض سرور من إحراز الهدف الثالث واختتم مهرجان الأهداف اللاعب ناصر رزق بتسجيله الهدف الرابع؛ لينتهي اللقاء بفوز الفجر بأربعة أهداف ليتأهل إلى الدور الثاني، بينما ودع فريق التعاون البطولة من الدور الأول.
يلتقي عصر اليوم فريقا الهلال والدرجاج على ملعب البلدية بزنجبار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى