​التوقيع على مشروع بناء مدرسة الكويت الأساسية بلحج

> عدن «الأيام» خاص

>
​أبرمت بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، اليوم الأحد، اتفاقية مشروع بناء مدرسة "الكويت" الأساسية بمنطقة بئر ناصر مديرية تبن بلحج، الذي تنفذه مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية، بدعم من دولة الكويت الشقيقة ضمن حملة "الكويت إلى جانبكم".

وخلال مراسيم التوقيع، ثمن الوزير الزعوري ما تقدمه دولة الكويت وشعبها من دعم ومساندة، مقدما شكره لمؤسسة التواصل لما تنفذه من مشاريع تلامس حياة الناس من مسكن وبئر مياه ومستوصف ومدرسة، مشيرا إلى أن هذه المدرسة ستخدم أجيالا متعاقبة  سيظل اسمها للأبد.

من جانبه، عبر رائد إبراهيم، رئيس مؤسسة التواصل، عن اعتزازه بما قاله الوزير الزعوري، متمنيا أن تكون كل مشاريع المؤسسة تحت رعايته وإشرافه، لافتا إلى أن مشروع بناء مدرسة الكويت بلحج سيكون مشروعا نموذجيا، وهو أول مشروع تعليمي مستدام فيها، ويندرج ضمن الأنشطة والمشاريع الهادفة للمؤسسة بالتنسيق مع وزارتي الشؤون الاجتماعية والعمل ووزارة التربية والتعليم لدعم التعاون المشترك في المناطق التي تحتاج للخدمات الأساسية.

ويتكون المشروع الذي وضع حجر الأساس له في شهر مارس الماضي ويستفيد منه نحو 640 تلميذا وتلميذة من  8 فصول دراسية، وغرفتين للإدارة المدرسية و 7 حمامات، نفذه الفاطمي للمقاولات، وسيتم الانتهاء منه خلال ثمانية أشهر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى