لجنة أمنية تبدأ برفع النقاط من طريق طور الباحة

> طور الباحة «الأيام» خاص

>
قال مدير عام مديرية طور الباحة عبد الرقيب البكيري اليوم الأحد في تصريح لوسائل الإعلام إن اللجنة الأمنية المكلفة من قبل محافظ لحج باشرت عملها برفع النقاط العسكرية والأمنية  في الطريق العام بالمديرية  وتسليم تلك النقاط بموجب قرارات اللجنة الأمنية.

وأوضح أنه وبناء على توجيهات محافظ لحج اللواء عبدالله تركي رئيس اللجنة الأمنية باشرنا النزول والعمل على الواقع وبحضور اللجنة المكلفة من المحافظ والمكونة من مدير جهاز الأمن السياسي والأمن القومي والبحث الجنائي في المحافظة وقائد قطاع الحزام الأمني في المديرية.
وأشار إلى أن رفع نقطتين تابعة للحزام الأمني واستلام نقطتين تابعة للواء 17مشاة كتيبة الخطابية تم تسليمهم لقائد قطاع الحزام الأمني في المديرية وكذلك تم تسليم نقطة رشاش ونقطة الرجاع للأمن العام.

وتابع: "أما بقية النقاط فقد أبلغنا الأفراد المتواجدين في النقاط بإشعار قاداتهم برفع نقاطهم خلال 24ساعة".
إلى ذلك كشف مدير عام المديرية بأنه تم تسليم العقيد سليمان العطري المكلف من قبل وزير الداخلية كمدير أمن للمديرية إدارة أمن طور الباحة وذلك بعد رفض مدير الأمن السابق العقيد عادل عبدالكريم تنفيذ قرارات اللجنة الأمنية وتأكيده برغبته بعدم استمراره في تأدية العمل.

وأشار إلى أن المكلف انسحب من إدارة أمن المديرية قبل 4 أيام وبناءً على توجيهات محافظ المحافظ بتسليم العقيد سليمان العطري إدارة أمن المديرية، فقد قمنا بمعية اللجنة بتسليم العقيد سليمان العطري إدارة أمن طور الباحة اعتبارًا من أمس الأحد.

ودعا البكيري جميع الأجهزة الأمنية وقيادات عسكرية وأفراد ومشايخ ومواطنين العمل والتعاون على تعزز الأمن واستقرار المديرية، والتعاون في متابعة المتقطعين والقتلة والخارجين عن القانون بالقبض عليهم من قبل الأجهزة الأمنية وإحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم جراء ما اقترفوه في حق الطريق العام وابتزاز المارين وقتل الأبرياء وستكون هناك إجراءات قانونية مكتملة لملاحقتهم والقبض عليهم لتلويثهم سمعة أبناء المديرية والصبيحة جراء تصرفاتهم السيئة التي يرفضها كل الشرفاء من أبناء المديرية والصبيحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى