أولمبي الأردن يواجه السعودية بطموح حسم لقب غرب آسيا

> الدمام «الأيام» متابعات:

> يواجه المنتخب الأردني اليوم الثلاثاء مضيفه السعودي، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، بالمشهد النهائي لبطولة غرب آسيا تحت 23.
ويطمح المنتخبان لتحقيق الفوز والتتويج في اللقب، حيث يعتبر طموحًا مشروعًا لكليهما بعد الأداء والنتائج المميزة التي حققاها في المباريات الماضية.

استهل منتخب الأردن مشواره في البطولة عبر المجموعة الأولى حيث خسر أمام عُمان "0-1" قبل أن يفوز بنتيجة "2-1" على منتخبي الكويت واليمن على التوالي، ليتصدر المجموعة ويتأهل برصيد "6" نقاط، وفي الدور نصف النهائي فاز على سوريا "5-2".
ووفقًا لهذه النتائج فإن منتخب الأردن يمتلك قدرات هجومية لافتة حيث سجل في "4" مباريات "9" أهداف، لكنه يعاني من بعض الثغرات الدفاعية حيث استقبلت شباكه "5" أهداف.

بدوره، تأهل منتخب السعودية كبطل للمجموعة الثالثة برصيد "6" نقاط، حيث فاز على سوريا بهدفين نظيفين ثم على البحرين بثلاثية نظيفة، وفي الدور قبل النهائي اجتاز العراق بهدف وحيد.
واللافت في الأمر، أن مرمى المنتخب السعودية لم يتلق أي هدف على امتداد المباريات الثلاث الماضية، ما يعطي إشارة إلى قوة خطه الدفاعي.
ويمني منتخب الأردن النفس بإكمال رحلته الرائعة في المسابقة من خلال صعود منصة التتويج والعودة باللقب، وهو ذات الطموح الذي يراود منتخب السعودية، المتسلح بعاملي الأرض والجمهور، حيث لن يرضى بأن يفلت منه كأس البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى