الهلال يتأهل إلى الدور الثاني في بطولة أكتوبر لأندية أبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
تأهل فريق الهلال إلى الدور الثاني في بطولة الذكرى 58 لعيد ثورة 14 أكتوبر المجيدة للأندية لكرة القدم التي ينظمها فرع اتحاد اللعبة في أبين بمشاركة 20 فريقاً وزعوا على خمس مجموعات تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وقد جاء تأهل فريق الهلال بعد فوزه على فريق الدرجاج بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الإثنين على ملعب البلدية بمدينة زنجبار.

وجاءت المباراة على واقع تنافس مثير تبادل من خلاله الفريقان الهجمات على المرميين لتسجيل الاسبقية من اجل التأهل الى الدور الثاني ومن هجمة سريعة ومنسقة تمكن اللاعب سعيد القادري من افتتاح التسجيل لفريق الهلال في الدقيقة 10 لينظم لاعبو فريق الدرجاج صفوفهم، وشنوا العديد من الهجمات لمعادلة النتيجة والعودة إلى مجريات اللقاء، وبينما شوط المباراة يلفظ أنفاسه الأخيرة سجل اللاعب أحمد بن أحمد الحيدري هدف التعادل لفريق الدرجاج الذي انتهت به وقائع الحصة الأولى.

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة اللقاء حدة وقوة من خلال سعي كل طرف تسجيل الفوز، وفي الدقيقة 59 سجل اللاعب أكرم عباس الهدف الثاني لفريق الهلال ليظل اللعب سجالاً بين الفريقين هجمة هنا وأخرى هناك، لينتهي بفوز الهلال بهدفين لهدف ليتأهل إلى الدور الثاني، فيما ودع فريق الدرجاج البطولة.
أدار اللقاء ممدوح شابص وساعده عمار باعامر ومكسيم علي ناصر، ومعاذ الخضر، وراقبها حسين الأردني، وفنياً حسين غيرم.

حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن القدير أحمد صالح الراعي، ورئيس نادي الدرجاج فضل محمد حيدرة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.
يلتقي عصر اليوم فريقا بنا وأحور على ملعب البلدية بزنجبار، فيما يلعب فريقا السد والجيل الصاعد على ملعب البيتي بجعار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى