والد جريح يناشد برفع الظلم عن جرحى اللواء الثاني مشاة حزم

> العند «الأيام» خاص

>
ناشد المواطن خالد ماطر والد الجريح حسام خالد ماطر من أبناء منطقة العند لحج، كلا من القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، وقائد المنطقة الرابعة قائد اللواء الثاني مشاة حزم اللواء فضل حسن، برفع الظلم عن جرحى اللواء مشيرًا إلى أنهم يتعرضون للظلم بسبب حرمانهم من مستحقاتهم والإكراميات التي صرفت مؤخرًا وآخرها إكرامية الـ 100 ألف التي صرفت في الأيام القليلة الماضية.

وقال والد الجريح إن ما يزيدنا قهرًا أن هناك الكثير ممن يستلمون هذه الإكراميات وهم لم يشاركوا في الجبهات والكثير منهم داخل منازلهم وتصلهم الإكراميات إلى منازلهم.
   بينما جرحى الجبهات والذين لازالوا  يعانون  من الإصابات إلى يومنا هذا محرومين من مستحقاتهم، حتى قطعة السلاح  التي احترقت في الجبهة لم يصرف لهم بديلًا عنها.

وأوضح والد الجريح خالد ماطر أن ولده الجريح الجندي حسام خالد ماطر يوسف الذي أصيب في جبهة كرش بتاريخ 28/1/2018، والذي لازال يعاني من الإصابة التي تعرض لها إلى يومنا هذا، هو أحد المحرومين من مستحقاته ولم يستلم الإكراميات، حتى قطعة السلاح التي احترقت عليه أثناء الإصابة وأعطيت أوامر من قائد المنطقة بصرف قطعة سلاح بدلًا عن تلك القطعة التي احترقت ولم يتم له الصرف إلى يومنا هذا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى