​بـ 222 مليون ريال.. مشاريع للبنية التحتية بالبريقة

> عدن «الأيام» خاص

> ​أكد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، فهمان حسن عطيري، بأن عجلة التنمية في المديرية دارت إلى الأمام بوتيرة عالية مسابقة الزمن ولن تتوقف أو تعود إلى الخلف بفضل تعاون ومساندة المواطنين مع قيادة المديرية.
جاء ذلك، خلال تدشينه العمل في عدد من المشاريع الخدمية والتنموية في المديرية، بكلفة إجمالية بلغت " 222 " مليون و " 797 " ألف و " 922 " ريال، بتمويل من المجلس المحلي بالمديرية.

حيث دشن عطيري، العمل في مشروع بناء (6) فصول دراسية إضافية في روضة الشموع، ومشروع بناء سور لموقع مدرسة عمر عبدالعزيز بمنطقة الحسوة، وأيضًا مشروع إعادة تأهيل مبنى المجمع الحكومي بمديرية البريقة، ومشروع بناء (3) فصول دراسية إضافية في مدرسة قلوعة بئر أحمد، وكذا مشروع عمل ردم طريق ترابي أمام مدرسة أسماء بنت أبي بكر الصديق بمنطقة الحسوة.

وخلال التدشين، حث مدير عام البريقة، فهمان عطيري، القائمين على تلك المشاريع بالتقيد بالمواصفات الهندسية والفنية المتفق عليها في بنود عقد العمل، مع الالتزام بالفترة الزمنية المحددة، مبديًا حرص قيادة المديرية على توفير كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ المشاريع على أكمل وجه وبالشكل المطلوب، كونها ستسهم في النهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن مشاريع البنية التحتية تحتل أولوية قصوى لدى قيادة السلطة المحلية في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى