اللواء بن بريك يبحث التصدي لمحاولات الحوثي التقدم ليافع

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي أمس الخميس في مكتبه، عددًا من المشايخ والأعيان وشخصيات منطقة حدق يافع بمديرية سباح.
وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية، ودور قبائل وشخصيات حدق ويافع في الحفاظ على وحدة الصف الجنوبي وتحقيق السلم الاجتماعي والدفاع عن حياض الوطن.

كما جرى خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالاحتياجات الخدمية وتنسيق الجهود للتصدي لكل المحاولات الفاشلة للمليشيات الحوثية للتقدم باتجاه المنطقة.
وأشاد اللواء بن بريك خلال اللقاء بدور قبائل وأبناء الحدق ومديريات يافع والتضحيات الجسام التي يسطرونها إلى جانب القوات المسلحة الجنوبية وقوات المقاومة في  مواجهة المليشيات الحوثية، مؤكدًا أن قيادة المجلس الانتقالي تولي أبناء الحدق ويافع جل اهتمامها.

ومن جانبهم، ثمن الحاضرون جهود المجلس الانتقالي لخدمة القضية الجنوبية واستعادة الدولة والهوية مؤكدين وقوفهم إلى جانبه ودعمهم لكل تحركاته السياسية والدبلوماسية، وكل الإجراءات التي من شأنها التصدي للمؤامرات التي تستهدف العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية بغية زعزعة الأمن والاستقرار فيها من قبل كل القوى الحاقدة على الجنوب.
حضر اللقاء القيادي في المقاومة الجنوبية القائد عبدالناصر البعوة "أبو همام".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى