قيادة تجمع شبوة تعقد اجتماعها بقضاة الملاعب استعدادا لمرحلة الإياب

> عتق «الأيام» عادل القباص:

>
برئاسة عضو الاتحاد العام اليمني لكرة القدم مشرف تجمع شبوة الأستاذ أحمد الشرفي، وبحضور عضو اللجنة الإشرافية للتجمع الأستاذ عبدالعزيز الذبحاني، وسكرتير لجنة الحكام العليا الأستاذ محمد أحمد نعمان، ورئيس فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة الأستاذ علي محمد الحرملي، ورئيس لجنة الحكام بالمحافظة الأستاذ عبدالله محمد سالم، عقدت قيادة التجمع اجتماعا رسميا بقضاة الملاعب للتهيئة والتقويم والاستعداد لخوض غمار دوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم المجموعة الأولى تجمع شبوة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق.

وخلال الاجتماع، رحب الشرفي بالحكام الدوليين وحكام الدرجة الأولى ناقلا لهم تحيات قيادة الاتحاد العام برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي، معربا عن سعادته للوجود في مدينة عتق معتبرا هذا الدوري محفلا كرويا كبيرا، ولم الشمل مؤكدا تذليل كافة الصعاب لإنجاح الدوري، وحث الحكام إلى تظافر الجهود والقيام بمسؤولياتهم الوطنية الملقاة على عواتقهم في دور الإياب.

بينما أشار الأخوان الذبحاني ونعمان إلى أهمية مرحلة الإياب كون البطولة تدخل، مرحلة مهمة وحاسمه وبحاجه إلى التعاون والتكاتف لما فيه الصالح العام، وتمنت اللجنة لهم التوفيق في أداء مهامهم على الوجه الأفضل وبصورة مشرفة تليق بسمعة التحكيم في تجمع شبوة ووصوله إلى بر الأمان.
وكانت لجنة الحكام العليا قد نظمت صباح اليوم السبت اختبار اللياقة البدنية للحكام في ملعب أكاديمية ذيبان أسباير بمدينة عتق، وإطلاعهم على كل جديد تحت الإشراف المستمر والتقويم الدوري، وبما يعزز من قدراتهم وإمكاناتهم.
وتمنت اللجنة العليا للحكام أن ينعكس هذا التقويم على أدائهم خلال الفترة القادمة وارتأت اللجنة استمرار العمل بوتيرة عالية بتلك الخطة وتوفير كل سبل الدعم لمواصلة عملية الارتقاء بمستويات قضاة الملاعب في المستطيل الأخضر بكل أمانة وإخلاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى