​تعادل عادل بين الجزيرة ونصر عدن

> عدن «الأيام» شوقي عبدالكريم:

> خرجا فريقا نصر عدن والجزيرة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في ختام مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري عدن الممتاز الذي يقام تحت رعاية محافظ عدن أحمد حامد لملس وإشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن.
شوط اللقاء الأول شهد سرعة في الأداء من الجانبين، مع هجمات متبادلة هنا وهناك دون تنظيم وبعيدة عن الخطورة، ومن عرقلة واضحة من مدافع الجزيرة داخل المنطقة المحرمة لم يتردد حكم اللقاء من احتساب ضربة جزاء نفذها لاعب النصر خالد زغير محرزاً هدف السبق لفريقه في الدقيقة 28، وبالأفضلية الواضحة من جانب لاعبي النصر تمكن نجم الفريق خالد مهدي من إحراز الهدف الثاني بكرة أرضية لعبها على يمين حارس الجزيرة، وحاول لاعبو الجزيرة تقليل الفارق معتمدين على الكرات الجانبية والتسديدات، ومن كرة عالية من الجهة اليمنى تمكن نجم الجزيرة والمباراة عبد الرحمن حبش من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف.

وفي شوط اللقاء الثاني تحسن الأداء نسبياً من جانب لاعبي فريق الجزيرة بالضغط من كل مكان في الملعب وصولاً لداخل المنطقة المحرمة لفريق النصر لتضيع عدد من الفرص من لاعبيه لسوء التركيز ورعونة التسديد، وفي الجانب الآخر تراجع أداء لاعبي النصر وسط حماس وقوة أداء وتحرك فريق الجزيرة للضغط محاولاً تعديل النتيجة، وبالأداء المتميز والرائع من كابتن الفريق عبدالرحمن حبش تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 39، وتستمر الأحداث دون أي جديد لينتهي بصافرة حكم اللقاء مازن بخروج الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من: مازن عبد الصمد، أياد محمد، فوزي عدنان، محمد علي حكم رابع، ود. وسيم عبد المنان مراقب حكام.
بجدارة نال لاعب الجزيرة عبدالرحمن حبش جائزة أفضل لاعب في المباراة سلمها له الكابتن محمد عبدالله سالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى