الاستقلال بطلًا وعمودية وصيفًا لبطولة الفقيد الحوتري للبراعم بأبين

> زنجبار «الأيام» خاص:

> أقيمت عصر أمس المباراة الاستعراضية والتكريمية على ملعب البلدية بمدينة زنجبار بين فريقي الاستقلال باجدار واستقلال وعمودية في بطولة الفقيد عبدالله الحوتري للبراعم لكرة القدم الذي نظم بمدينة زنجبار بدعم من إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين بمشاركة ١٢ فريقًا شعبيًا من مختلف مناطق زنجبار.
حيث توج فريق استقلال باجدار بطلًا للبطولة برصيد ٢٢ نقطة واستقلال عمودية وصيفًا الذي يملك نفس الرصيد وبفارق الأهداف وجاءت المباريات الاستعراضية والتكريمية لتكريم الأبطال والجوائز الفردية.

بعد أن وصل قطار للبطولة إلى محطته النهائية وقدمت الفرق المشاركة عروضًا كروية وظهر العديد من الوجوه الشابة التي تبشر مستواها بالخير إذا تحصلت على الرعاية والدعم.

وعقب المباراة الاستعراضية قام عضو الجمعية الوطنية محمد العمود ومدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين الأستاذ عبدالرقيب السنيدي ونجل الفقيد صالح عبدالله الحوتري بتكريم فريق استقلال باجدار بكأس البطولة وفريق استقلال عمودية بكأس الوصيف وتكريم العديد من الفرق بالجوائز العينية واللجان التي أسهمت في إنجاح البطولة.

لقطة: أثبت الشاب عبدالرقيب السنيدي مدير إدارة الشباب والطلاب كفاءته في إدارة دفة الشباب من خلال تنظيمه للعديد من البطولات المتواصلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى