النصر زنجبار طرف أول في نهائي بطولة الفقيد العيسائي

> باتيس «الأيام» عارف علوان:

> حسم فريق النصر من زنجبار بطاقة التأهل الأولى إلى نهائي بطولة الفقيد الشيخ علي عبدالله العيسائي الكروية للفرق الشعبية في نسختها الخامسة بعدما أطاح بمنافسه فريق الأمازون بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأحد على ملعب نادي السد الرياضي في أولى لقاءات دور الأربعة للمسابقة التي ينظمها اتحاد باتيس للفرق الشعبية بدعم من مصنع باتيس للأسمنت وأقيمت بمشاركة 32 فريقًا يمثلون مختلف مناطق دلتا أبين بمديريتي خنفر وزنجبار واعتمد فيها نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

ويدين النصر من زنجبار بهذا الفوز إلى لاعبه أحمد جمال العويني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في المباراة ليساهم في عبور فريقه إلى موقعة الختام كطرف أول.

أولى مواجهات نصف النهائي اكتست بالإثارة والندية في ظل رغبة كل طرف على تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار والاقتراب من منصة التتويج، إلا أن الوصول إلى الشباك كان مستعصيًا قبل أن يفك شفرته لاعب النصر أحمد العويني بتسجيله هدف فريقه الذي انتهت به أحداث الشوط الأول والمباراة على اعتبار أن الشوط الثاني لم يأت بأي جديد على مستوى النتيجة، على الرغم من ارتفاع سخونة اللقاء في الشوط الثاني خاصة من جانب الأمازون الذي حاول تدارك الموقف والعودة إلى واجهة المباراة إلا أن جميع محاولاته بائت بالفشل في ظل الحضور الجيد للاعبي النصر الذين حافظوا على تقدمهم حتى النهاية.

وبهذه النتيجة يعلن فريق النصر من زنجبار نفسه أول طرفي النهائي في انتظار الطرف الثاني الذي سيتحدد غدًا الثلاثاء من خلال المواجهة التي ستجمع أبناء المنطقة الواحدة فريقي الأحرار والأهلي في ديربي باتيس.
حضر المباراة مدير مكتب الشباب والرياضة للفرق الشعبية م/ خنفر، ورئيس اتحاد باتيس للفرق الشعبية، رئيس نادي السد الأستاذ فاروق علي عبيد (أبو جميل) ونائب رئيس نادي التعاون صالح مهدي نصر ورئيس اتحاد الرواء للفرق الشعبية رمزي امسعيدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى